الرياضة العربية

منتخب مصر يقترب من الصعود لكأس العالم بفوز ثمين أمام السنغال بتصفيات كأس العالم

حقق المنتخب المصري فوزًا غاليًا على حساب نظيره السنغال بهدف دون رد، بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على ملعب ستاد القاهرة ضمن ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وتقدم منتخب مصر بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، عبر النيران الصديقة عندما تسلم محمد صلاح الكرة من عرضية عمرو السولية، ليسدد الأول كرة صاروخية ترتد من العارضة لتصدم ساليوسيس وتدخل إلى الشباك.

وشهدت الدقيقة الـ16 من عمر المباراة إصابة دامية للاعب المنتخب المصري محمد عبد المنعم، بعد اصطدام قوي مع ساديو ماني لاعب المنتخب السنغالي، الأمر الذي تسبب في خروجه على نقالة واستبداله بزميله ياسر إبراهيم.

وبدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مُكوّن من: محمد الشناوي، محمود الونش، عمر جابر، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد النني، محمد صلاح، تريزيجيه، مصطفى محمد.

فيما بدأ منتخب السنغال المباراة بالتشكيل التالي: إدوارد ميندي، عبده ديالو، ساليو سيس، بونا سار، كاليدو كوليبالي، إدريسا جايي، نامباليس ميندي، شيخ كوياتيه، ساديو ماني، فامارا ديادهيو، إسماعيلا سار.

بهذه النتيجة ينتظر المنتخبان مباراة الإياب في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، بإياب المرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، المقرر إقامتها بالعاصمة السنغالية داكار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى