الرياضة العالمية

منتخب هولندا يسحق بلجيكا برباعية ببداية مشواره بدوري الأمم الأوروبية

اكتسح المنتخب الهولندي نظيره البلجيكي برباعية مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الملك بودوان في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

تقدم منتخب هولندا بالهدف الأول عن طريق لاعبه ستيفن بيروين لإي في الدقيقة الـ40، قبل أن يضيف الطواحين ثلاثة أهداف أخرى في الشوط الثاني عن طريق ممفيس ديباي “هدفين”، ودينزل دومفرايز بالدقائق 51، 61، 65.

وقبل نهاية اللقاء وتحديدًا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، نجح منتخب بلجيكا في تقليص الفارق عن طريق ميكي باتشواي.

وبدأ منتخب بلجيكا اللقاء بتشكيل ضم كلًا من: سيمون مينيوليه، يان فيرتونخين، بوياتا، توبي ألديرفيلد، توماس مونييه، كيفن دي بروين، أكسيل فيتسيل، تيموثي كاستاني، هانس فاناكين، روميلو لوكاكو، إيدن هازارد.

فيما بدأ منتخب هولندا بالتشكيل التالي: كاسبر سيليسين، جورين تيمبر، فيرجيل فان دايك، ناثان آكي، دومفريس، دافي كلاسين، فرينكي دي يونج، دالي بليند، ستيفين بيرجوين، ستيفين بيرجويس، ممفيس ديباي.

بهذه النتيجة يحتل منتخب هولندا صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط بالتساوي مع منتخب بولندا صاحب الوصافة، فيما يظل منتخبا ويلز وبلجيكا في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى