الرياضة الليبية

منح مدير شركة المنشآت الرياضية بالمنطقة الشرقية الصلاحيات الكاملة

قررت الهيئة العامة الليبية للشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، منح كافة الصلاحيات الإدارية الكاملة إلى أحمد الفلاح، مدير عام شركة إدارة استثمار المرافق والمنشآت الشبابية والرياضية بالمنطقة الشرقية.

وأصدرت الهيئة العامة الليبية، بيانًا رسميًا، يحمل توقيع رئيس الهيئة عبد الهادي بوزريدة، يفيد بمنح أحمد الفلاح مسئولية الإدارة المالية والقانونية لإتمام كافة الإجراءات المتعلقة بالشركة.

وأكد البيان الصادر من الشباب والرياضة، ضرورة مد يد العون لـ”الفلاح” حرصا على المصلحة العامة.

يشار إلى أنه تم تعميم البيان على كافة مديري المدن الرياضية والملاعب والصالات ومديري مكاتب الشباب ورؤساء الأندية والاتحادات العامة والفرعية لجميع الألعاب.

 

وسبق للاعب الدولى احمد الفلاح ان اشرف على ادارة الشركة عام 2010 ، وهو لاعب دولى سابق بفريق التحدى الاول لكرة القدم توج معه ببطولة الدورى الليبى  موسم 1977 ، بقيادة المدرب المصرى القدير على شرف،  وكان هداف في ذلك الموسم الذهبى في مسيرة الفهود .

 كما تألق وبرز ضمن صفوف المنتخب الليبى الاول، في الكثير من المباريات الدولية وتولى مناصب ومهام قيادية واداريه بناديه التحدى، خلال الفترة القريبة الماضية ،حقق خلالها الفريق الاول العديد من النجاحات والانجازات ، كان اخرها تتويجه ببطولة مرخلة الذهاب الاولى وبطلا للشتاء، خلال الموسم الرياضى قبل الماضى وهو الموسم الذى عاد فيه الفريق بعد غياب طويل الى ملاعب القارة الافريقية السمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى