أهم الأخبارالرياضة العالميةالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

منصة ملاعبنا الإخبارية تكرم ريميسا كأفضل موقع رياضي في 2021

أقامت منصة ملاعبنا الإخبارية حفلًا قامت فيه بتكريم عدد من الاتحادات الرياضية الليبية ووسائل الإعلام لتفوقها في عام 2021.

وشهد الحفل حضور عدد من الشخصيات المهمة على رأسها عبد الشفيع الجويفي وزير الرياضة بالإضافة إلى بعض رؤساء الاتحادات والشخصيات الرياضية من بينهم خالد المهلهل رئيس الإتحاد الأفريقي لرفع الأثقال ومنار الدين الشلي رئيس الاتحاد الليبي لرفع الأثقال والاستاذ عبد المنعم سوف الجين أمين عام الاتحاد العام والعديد من رؤساء الاتحادات الرياضية ولفيف من الإعلاميين الرياضيين وبعض القنوات الإعلامية.

وكرمت منصة ملاعبنا الإخبارية الاتحاد الليبي لرفع الأثقال بعد اختياره أفضل اتحاد في عام 2021 بعد الإنجازات التي حققها في الفترة الماضية ونشاطه على المستوى المحلي والدولي والقاري وأيضًا العربي.

بينما تم تكريم الاتحاد الليبي للكاراتيه وحصوله على جائزة الإتحاد المتفوق بالإضافة الى الاتحاد الليبي للرماية وحصوله على جائزة الإتحاد المتميز.

وكذلك تم تكريم المهندس خالد مهلهل من ضمن أفضل الشخصيات الرياضية لسنة 2021.

وتم تكريم موقع ريميسا ضمن الاحتفالية؛ كونه أفضل موقع رياضي في عام 2021 نظرًا لنشاطه وتميزه في نقل الأحداث الرياضية حيث تسلم الدرع علي البوسيفي رئيس تحرير الموقع.

هذه المبادرة التي أقامها وأشرف عليها الإعلامي مجدي المبروك مدير المنصة والتي سوف تقام سنويًا تكريما للاتحادات المتميزة والشخصيات الرياضية التي ستقوم بأدوار مميزة في سبيل الرفع من مستوى الرياضة الليبية.

 

وأبدى مجدي المبروك في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” أنه يتمنى أن تشهد الاحتفالية العام المقبل مبالغ مالية للفائزين بالجوائز من أجل تحفيزهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى