الرياضة الليبية

منصور رزق يبعث برسالة خاصة إلى الأخضر قبل خوض رحلته الاحترافية

تقدم منصور رمضان رزق، المنضم حديثًا إلى صفوف نادي الاتحاد الرياضي تطاوين التونسي، بالشكر إلى إدارة وجمهور ناديه السابق، الأخضر، متمنيا التوفيق للفريق ولزملائه السابقين خلال الفترة المقبلة.

وتعاقد نادي الاتحاد الرياضي تطاوين التونسي، بشكل رسمي، مع منصور رمضان رزق، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخضر، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية ليكون ضمن استحقاقات الفريق في الموسم المقبل 2019 / 2020.

 

وقالت مصادر خاصة لـ”ريميسا”، إن منصور رزق وقع رسميًا على عقود الانضمام إلى فريق الاتحاد تطاوين لمدة موسم واحد فقط، علمًا بأن الفريق يدخل حاليا في معسكر مغلق بمدينة سوسة التونسية استعدادًا للموسم المقبل.

ويعد منصور رزق مدافع الأخضر، واحدًا من أفضل المدافعين في بطولة الدوري الليبي الممتاز، وأحد الأعمدة الأساسية في فريق الأخضر والذي اعتمد عليه الجهاز الفني بشكل دائم خلال مباريات البطولة، ويتميز اللاعب بالقوة والسرعة، كما يجيد التغطية وكذلك الرقابة وضربات الرأس، بالإضافة إلى امتلاكه مهارة التهديف.

وكان أحد أبرز أهداف منصور رزق خلال بطولة الدوري عن الموسم الماضي – الملغي- هدفه في شباك نجوم أجدابيا خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة العاشرة من بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى