الرياضة العالمية

من إعلان “رونالدو” للغياب عن قلعة الأمراء.. التفاصيل الكاملة لتمرد نيمار على باريس سان جيرمان

عاد النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، لإثارة الجدل حوله من جديد، وهو ما اعتاد فعله خلال السنوات الأخيرة سواء داخل أو خراج الملعب، إلا أن جناح السليساو، بات يمثل صداعا في رأس إدارة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتفاجأت إدارة النادى الباريسي بطلب، نيمار جونيور، بطلب الرحيل عن حديقة الأمراء، بعد موسمين فقط، قضاهما بين جدران بطل الدروي الفرنسي.

“ريميسا” يستعرض في التقرير التالي، أزمة نيمار داسيلفا، من بدايتها وحتى هذه اللحظة:

نيمار للخليفي: لن أعود إلى سان جيرمان

تواصل نيمار جونيور، مع إدارة النادي الفرنسي، لإبلاغها برغبته في الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أبلغ نيمار رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، والمدير الرياضي ليوناردو، بأنه يريد الرحيل وعدم البقاء في حديقة الأمراء.

 

إعلان التمرد

قرر نيمار جونيور إعلان حالة التمرد، بالانقطاع عن تدريبات النادي الباريسي، لاسيما أن اللاعب يسعى للعودة إلى برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما لم ترق له تجربته في فرنسا.

وقرر اللاعب استغلال فترة ابتعاده عن التدريبات، وغادر إلى تورينو، من أجل تصوير أحد الإعلانات مع نجم ريال مدريد السابق، كريستيانو رونالدو.

سان جيرمان يُهدد نيمار

وأصدرت إدارة باريس سان جيرمان بيانًا رسميًا، حول غياب المهاجم البرازيلي نيمار، عن تحضيرات الفريق للموسم الجديد، جاء كالتالي: “اليوم الاثنين تم استدعاء نيمار لبدء الفترة التحضيرية للفريق الأول لباريس سان جيرمان، ولكن اللاعب لم يحضر في الوقت والمكان المتفق عليهما، دون الحصول على إذن مسبق من النادي”.

وأضاف البيان: “يشجب نادي باريس سان جيرمان هذا التصرف، وسيتخذ كافة الإجراءات المناسبة تجاه اللاعب”.

والد نيمار يرد على بيان باريس

رد والد البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، على البيان الذي أصدره النادي الفرنسي، مساء اليوم الإثنين، عقب غياب اللاعب عن المران حيث قال: “السبب معروف ومُحدد منذ عام، الأمر يخص أكاديمية نيمار في البرازيل، ولم نتمكن من تغيير المواعيد، لأن العرض سيكون يوم 15 من الشهر الجاري”.

وتابع: “لا جدال في الأمر، وباريس سان جيرمان يعرف كافة التفاصيل ويُشارك في بعض الأمور التي تخص الأكاديمية”.

انقسام جماهير سان جيرمان حول مصير نيمار

وسادت حالة من الانقسام الشديد بين جماهير بي إس جي بشأن موقفها من نيمار، واستمراره مع الفريق، حيث حذر بعضهم من التفريط في موهبة كبيرة بحجم نيمار دا سيلفا، كما وجدت فئة أخرى ترفض استمرار اللاعب البرازيلي في صفوف سان جيرمان، لغضبها من تصرفاته سواء داخل أو خارج الملعب.

 

باريس يعترف بمفاوضات برشلونة

اعترف البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، بوجود اتصالات من قبل برشلونة، لضم مواطنه نيمار، مهاجم نادي العاصمة الفرنسية، حيث قال لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية: “هناك اتصالات سطحية للغاية، وبإمكان نيمار الرحيل عن باريس سان جيرمان، إذا تلقينا عرضا مناسبا لجميع الأطراف”.

باريس يعرض نيمار على ريال مدريد

عرض ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، نيمار على ريال مدريد مرتين من قبل، إلا أن الأخير لا يضع النجم البرازيلي ضمن أولوياته حاليًا، كما تعاملت إدارة المرينجي بحذر وحرص، فيما يخص التحرك لضم أي لاعب من سان جيرمان، لتتجنب بذلك أي صراع مع النادي الباريسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى