الرياضة العربية

من يحسم ورقة العبور لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال !؟

يستقبل يوم غد، الرجاء المغربي، على الملعب الكبير لمراكش ضيفه الإسماعيلي المصري في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكان الإسماعيلي قد حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدف مقابل صفر سجله المهاجم فخر الدين بن يوسف.

وفي خصوص المباراة ، قال أبو شروان المدير الفني للرجاء في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لا شيء مستحيل في مباراة غد . لدينا لاعبين بتجربة كبيرة في مثل هذه التظاهرات، كما تحدونا رغبة كبيرة لتحقيق التأهل للمباراة النهائية .

وفي ما يتعلق بتحضيرات الرجاء للقاء، قال : “أتمنى النجاح في مهمتي غدا في انتظار عودة جمال السلامي . هي بالفعل مغامرة ليست بالسهلة أن تتاح لي فرصة قيادة فريق عريق كالرجاء، لكن في المقابل أنا مستعد والمهم هي جاهزية اللاعبين غدا، ورسالتي لهم أنه لا حياد عن الانتصار”.

على الجهة المقابلة، قال أبو طالب العيسوي مدرب الإسماعيلي عن اللقاء المرتقب: “ستكون مباراة صعبة على الفريقين. ربما أكثر بالنسبة لنادي الرجاء الذي يمر بفترة صعبة بعد خروجه من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن في نظري أن لكل مباراة حساباتها وأسلوبها الخاص، والذي يحدد النتيجة هي الخطة التي سيعتمدها كل فريق وجاهزية اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف: “هذه المباراة مختلفة تماما عن لقاء الذهاب، هناك غيابات لبعض الركائز المهمة مثل عبدالرحمن مجدي وعمر الوحش وأحمد أيمن وباهر المحمدي بسبب الإصابة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى