الرياضة الليبية

من يحق له التصويت في عمومية النصر؟

يعقد نادي النصر، بطل الدوري الليبي، جمعيته العمومية، اليوم السبت 3 أكتوبر 2020، بمجمع سليمان الضراط، حيث سيكون موعد الانتخابات من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الثالثة عصرًا.

ويحق التصويت في انتخابات الجمعية العمومية بالفحامة، لأصحاب البطاقات التي قامت بالتجديد فقط، أما البطاقات الجديدة لن تملك هذا الحق إلا بعد مرور 3 أشهر من تاريخ الإصدار، وفقاً للقوانين واللوائح المعمول بها في الهيئة العامة للشباب والرياضة.

يشار إلى أن مرشحي الجمعية العمومية، قد قاموا بعرض البرامج الانتخابية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي بالبركة، حيث كان الملف الأول برئاسة حسين عبدالمطلب ومعه كل من أحمد فكرون وناصر الغيثي، وتم التحدث عن دور الجمعية العمومية وأهميتها، كذلك أكد على أهمية جماهير نادي النصر خلال هذه الفترة، مطالبا لجنة الشباب والرياضة بمراقبة الأندية ومراقبة سجلاتها مالياً.

كما أكد “عبدالمطلب”، أن الأندية يجب ألا يكون لديها طابعًا سياسيًا لأن الرياضة هي الشيء الوحيد حالياً الذي يجمع كافة أطياف الشعب الليبي.

فيما كان الملف الثاني برئاسة مفتاح الأوجلي، والذي صرح بأن المال هو لغة العصر وأن النادي حاليا يملك أصولاً تقدر بمئات الملايين مما يجعل النادي عرضة للابتزاز ولسياسات أخرى من بعض المنتفعين وأنهم على استعداد لمواجهة هذه التحديات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى