الرياضة العالمية

من يفوز بالمُدافع “جارسيا”.. “برشلونة” أم “باريس سان جيرمان”؟

أماطت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، اللثام، عن مساعٍ حثيثة تبذلها إدارة نادي “باريس سان جيرمان”، من أجل التغلب على نادي “برشلونة” والمدير الفني، رونالد كومان، خلال الميركاتو الصيفي قبل نهاية يناير الجاري، خاصة فيما يتعلق بصفقة مُدافع “مانشستر سيتي”.

ووضع مدرّب فريق “باريس سان جيرمان”، ماوريسيو بوتشيتينو، اسم مُدافع “مانشستر سيتي”، ومنتخب إسبانيا، إريك جارسيا، على رأس أهدافه خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ بغرض إعطاء الفريق الباريسي صلابة في خطّ الدفاع.

وفي ظل توجّه “برشلونة” باستبعاد محاولات التعاقد مع اللاعب؛ بعد رفض المرشحين في الانتخابات الرئاسية تحرك النادي في الوقت الحالي لضمّه من قبل المجلس المؤقت بقيادة، كارليس توسكيتس، اعتبر “سان جيرمان” أن القيمة التي يطلبها “مانشستر سيتي” لبيع “جارسيا”، يحتمل تدبيرها، وتبلغ خمسة ملايين يورو بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو أخرى متغيرة.

وفيما يتعلق بـ”برشلونة”، فإن هناك حالة عامة تسود بخصوص أن “جارسيا” سيكون من نصيبهم في نهاية المطاف، لاسيما بعد التفاهم الأخير باحتمالات انتقاله إلى صفوف “البرسا” عقب انتهاء عقده مع “مانشستر سيتي”.

ويعتبر “كومان”، أن تأخر ضمّ المدافع الإسباني بمثابة خيبة أمل ضخمة، خاصة أنه يعاني جراء انهيار خط دفاعه في الوقت الحالي، مع تزايد معدل الإصابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى