الرياضة الليبية

مهاجم الأهلي طرابلس على رادار الزمالك المصري

شهدت الساعات القليلة الماضية فتح خطوط من الاتصالات بين إدارة نادي الزمالك المصري ونظيره سموحة؛ من أجل التوصل لاتفاق حول التعاقد مع حسام حسن مهاجم الفريق السكندري المعار إلى أهلي طرابلس الليبي.
 
وشهدت الفترة الأخيرة محاولات من إدارة الزمالك للتعاقد مع اللاعب، حتى قبل إعارته إلى الزعيم، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل لينتقل إلى الدوري الليبي، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم.
 
وأشارت التقارير الواردة من مصر إلى أن هناك خلافًا بين النادييْن على سعر اللاعب، حيث يتمسك فريق سموحة بالحصول على 40 مليون جنيه للتفريط في خدمات اللاعب، بينما يرى الزمالك أن هذا المبلغ ضخمٌ.
 
وأضافت التقارير أن سموحة وافق على تغيير مطالبه وقرر الحصول على 20 مليون جنيه بالإضافة إلى خدمات مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار إليه ولكن بشكل نهائي، إلا أن الإدارة البيضاء رفضت.
 
وأوضحت التقارير أن الزمالك عرض على سموحة الحصول على 15 مليون جنيه فقط بالإضافة إلى إعارة أحد اللاعبين إليه في الموسم المقبل، غير مصطفى فتحي.
 
ومن المتوقّع أن يرحل حسام حسن على الأهلي طرابلس، بعد نهاية الموسم، عائدًا إلى الدوري المصري، بعد انتهاء فترة الإعارة، حيث سبق أن أكد اللاعب أن وجوده في الدوري الليبي سيكون لفترةٍ قصيرةٍ.
 
 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى