الرياضة العالمية

مهاجم برازيلي على رادار باريس سان جيرمان لخلافة مبابي

أفادت تقارير أن باريس سان جيرمان حدد مهاجم توتنهام هوتسبير ريتشارليسون كبديل محتمل لكيليان مبابي.

على الرغم من تمديد عقده خلال الصيف حتى يونيو 2025، فقد تم التكهن بمستقبل مبابي على المدى الطويل في بارك دي برنس في الأشهر الأخيرة.

نفى اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، التقارير التي تزعم أنه حريص على مغادرة باريس سان جيرمان في يناير وأنه يشعر بالخيانة من قبل النادي بعد أن لم يفِ مجلس إدارة باريس سان جيرمان بالوعود.

ومع ذلك، إذا قرر مبابي البحث عن تجربة جديدة، فإن صحيفة “ماركا”، تدعي أن باريس سان جيرمان سينظر في خطوة للتعاقد مع ريتشارليسون كبديل له.

الدولي البرازيلي، البالغ من العمر 25 عامًا، والذي تم استدعاؤه إلى قائمة تيتي المكونة من 26 لاعبًا لكأس العالم، كان فقط مع توتنهام منذ يوليو بعد انتقاله 60 مليون جنيه إسترليني من إيفرتون.

ومع ذلك، يضيف التقرير أن ريتشارليسون سيكون منفتحًا على مبادلة شمال لندن بالعاصمة الفرنسية، بالإضافة إلى لم الشمل مع مواطنه وصديقه المقرب نيمار.

يقال إن باريس سان جيرمان كان يراقب عن كثب ريتشارليسون لبعض الوقت، بل إنهم فكروا في الانتقال إلى المهاجم المولود في نوفا فينيسيا خلال الصيف وسط حالة من عدم اليقين بشأن مستقبل مبابي.

كان مبابي مرتبطًا بشدة بالتحول الصيفي إلى عملاق الدوري الإسباني ريال مدريد، الذي كان يأمل في جذب الفرنسي إلى سانتياغو برنابيو بعد انتهاء عقده.

وبدلاً من ذلك، قرر صاحب القميص رقم 7 في باريس سان جيرمان توقيع عقد جديد مدته ثلاث سنوات في باريس، ومنذ ذلك الحين بدأ انطلاقة قوية في موسم 2022-23، حيث سجل 18 هدفًا وخمسة تمريرات حاسمة في 19 مباراة في جميع المسابقات.

أما بالنسبة لريتشارليسون، فقد تم دمج البرازيلي ببطء في خطط الفريق الأول لأنطونيو كونتي في بداية هذا الموسم، لكنه لعب الآن 13 مباراة في جميع البطولات، بما في ذلك ثماني مباريات.

لم يسجل ريتشارليسون بعد في تسع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام، رغم أنه قدم ثلاث تمريرات حاسمة، لكنه سجل هدفين في الفوز 2-0 بدوري أبطال أوروبا على أرضه ضد مارسيليا في سبتمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى