الرياضة العالمية

مهاجم تشيلسي على رادار بايرن ميونيخ

أفادت تقارير أن مهاجم تشيلسي كاي هافرتز قد ظهر كهدف انتقال محتمل لبايرن ميونيخ.

يخوض اللاعب الألماني الدولي حاليًا موسمه الثالث على ملعب ستامفورد بريدج منذ انتقاله من باير ليفركوزن مقابل 72 مليون جنيه إسترليني في عام 2020.

خلال ذلك الوقت، ساهم هافرتز بـ 29 هدفًا و15 تمريرة حاسمة من 118 مباراة خاضها في جميع المسابقات، وأشهر هدفه هو الجهد الحاسم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 ضد مانشستر سيتي.

ومع ذلك، فشل اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، في الارتقاء إلى مستوى سعره، وتناقضه في الثلث الأخير يضر بجهود تشيلسي في أن يصبح منافسًا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يعدّ هافرتز حاليًا أفضل هداف للنادي في دوري الدرجة الأولى برصيد خمسة أهداف، بفارق ثلاثة أهداف عن الثمانية التي سجلها خلال موسم 2021-22.

ومع ذلك، على الرغم من إيمانه به من قبل المدرب جراهام بوتر، فإن موقع هافرتز في هجوم البلوز بعيد كل البعد عن الضمان على المدى الطويل.

وفقًا لتقارير صحفية، ينظر بايرن ميونيخ في اتخاذ نهج للمهاجم متعدد الاستخدامات خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يمر تشيلسي حاليًا بفترة انتقالية حيث يمول مالكو النادي الجدد واحدة من أكثر فترات الإنفاق جرأة في تاريخ الرياضة.

قام نادي غرب لندن بالفعل بإنفاق ما يزيد عن 400 مليون جنيه إسترليني منذ استحواذه في نهاية مايو، وتشير التقارير إلى أنه من المتوقع حدوث نفقات مالية أخرى قبل نهاية الشهر.

تم ربط تشيلسي مؤخرًا بنوني مادويكي لاعب بي إس في أيندهوفن وماركوس تورام لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ، وهما لاعبان يتوقّعان مشاركة منتظمة في الثلث الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى