الرياضة العالمية

مهاجم روما يشعل الصراع بين مانشستر يونايتد وأرسنال

أفادت تقارير، بأن كلا من مانشستر يونايتد وأرسنال مهتمان بإعادة تامي أبراهام مهاجم روما إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

انتقل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى روما من تشيلسي في أغسطس الماضي، واستمتع بموسم أول رائع في كرة القدم الإيطالية، حيث هز الشباك في 26 مناسبة خلال 52 مباراة، بالإضافة إلى المساهمة بخمس تمريرات حاسمة.

في الدوري الإيطالي، سجل أبراهام 17 هدفًا وقدم أربع تمريرات حاسمة، بينما سجل ثمانية أهداف في 12 مباراة من دوري المؤتمرات الأوروبي، حيث فاز فريق جوزيه مورينيو باللقب.

وفقًا لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، جذب مستوى لاعب إنجلترا الدولي في إيطاليا انتباه كلٍ من مان يونايتد وأرسنال، اللذين يتنافسان للتعاقد معه هذا الصيف.

يزعم التقرير أن فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي تحت حصار من فريقي الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتطلع كلاهما لجلب مهاجمين جدد قبل نهاية فترة الانتقالات.

وقّع إيدي نكيتياه عقدًا جديدًا مع أرسنال، لكن ألكسندر لاكازيت غادر في صفقة انتقال مجانية، وسُمح لبيير إيمريك أوباميانج بالمغادرة في يناير للانضمام إلى برشلونة.

نتيجة لذلك، يتطلع أرسنال لجلب مهاجم آخر إلى النادي هذا الصيف، حيث قال جابرييل خيسوس لاعب مانشستر سيتي إنه هدف رئيسي للنادي.

في غضون ذلك، سمح مان يونايتد لإدينسون كافاني بالمغادرة في صفقة انتقال مجانية، ويعتقد أن الشياطين الحمر يضغطون للتعاقد مع مهاجم آخر هذا الصيف.

تم ربط كريستيانو رونالدو مؤخرًا بالخروج، لكن يُزعم أن اللاعب البرتغالي الدولي يستعد لقضاء موسم واحد آخر على الأقل مع الشياطين الحمر.

قد يُمنح أنتوني مارسيال أيضًا الفرصة لإعادة إشعال مسيرته في أولد ترافورد تحت قيادة المدرب الجديد إريك تين هاج، بعد فترة إعارة غير ناجحة في إشبيلية في النصف الثاني من الموسم الماضي.

يُعتقد أن تشيلسي لديه شرط لإعادة الشراء بقيمة 80 مليون يورو (66.7 مليون جنيه إسترليني) على أبراهام، على الرغم من أن فريق توماس توخيل لن يتمكن من تفعيله حتى الصيف المقبل.

سجل الإنجليزي 30 هدفًا وسجل 12 تمريرة حاسمة في 82 مباراة مع تشيلسي، قبل الانتقال بحثًا عن اللعب المنتظم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى