الرياضة الليبية

خاص.. مهرجان أهداف في افتتاح منافسات دوري اتحاد الشرطة الرياضي بالمنطقة الشرقية

انطلقت مساء يوم السبت بطولة كرة القدم لمنتخبات مديريات الأمن بالمنطقة الشرقية، التي تقام بإشراف ودعم اتحاد الشرطة الرياضي فرع المنطقة الشرقية، وتشهد هذه البطولة مشاركة ثلاثة عشر فريقًا تم توزيعهم على ثلاث مجموعات.

استهلت المنافسات بانطلاق أولى مباريات المجموعة الأولى بالملعب الجانبي بالمدينة الرياضية ببنغازي، حيث جرت مباراتان تفوق في المباراة الأولى فريق مديرية أمن بنغازي على فريق مديرية أمن توكرة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، بينما تفوق في المباراة الثانية فريق مديرية أمن سلوق قمينس على فريق مديرية أمن الأبيار، بنتيجة سبعة أهداف مقابل لاشيؤ، وستقام المباراة الفاصلة للتأهل عن فرق هذه المجموعة يوم الثلاثاء المقبل.

وستنطلق مساء اليوم الأحد مباريات فرق المجموعة الثانية، حيث سيشهد ملعب نادي الفتح بجالو مباراتين، تجمع الأولى مديرية أمن الكفرة ومديرية أمن أوجلة اجخرة، بينما تجمع المباراة الثانية يوم الثلاثاء المقبل فريق مديرية أمن جالو ومديرية أمن ربيانة.

وسيلتقي الفريق الفائز من هذه المباراة يوم السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر مع فريق مديرية أمن اجدابيا بملعب المدينة الرياضية اجدابيا، بينما ستقام المباراة الفاصلة لتحديد المتأهل عن هذه المجموعة يوم الأربعاء الموافق للخامس من شهر أكتوبر المقبل بملعب نادي الفتح بجالو.

وتقرر ن تنطلق مباريات المجموعة الثالثة يوم غد الاثنين، حيث ستقام مباراتان تجمع الأولى فريقي مديرية أمن الساحل ومديرية أمن المرج بملعب بشير جودة بالمرج، بينما تجمع المباراة الثانية فريقي أمن شحات مع مديرية أمن البيضاء بملعب نادي الصداقة بشحات، بينما ستقام المباراة الفاصلة لتحديد المتأهل عن هذه المجموعة يوم الخميس بعد القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى