الرياضة الليبية

مهند الجالي يكشف كواليس وتفاصيل الاجتماعات مع نجوم الكرة الليبية السابقين

كشف الإعلامي الليبي مهند الجالي، مقدم البرامج بقنوات “بي إن سبورتس” عن كواليس الاجتماعات التي دارت مع عدد من نجوم كرة القدم الليبية السابقين خارج أرض الوطن، وذلك من أجل التطوير والنهوض وتقديم الإضافة لكرة القدم الليبية.

 

وأوضح الجالي، في تصريحات متلفزة، أن هناك اهتمام واسع لدى عدد كبير من نجوم كرة القدم الليبية من أجل الاتفاق فيما بينهم على تفاصيل مشروع احترافي كبير للنهوض بكرة القدم الليبية ووضعها على الطريق الصحيح والنهوض بها إلى مصاف الدول الأفريقية المتقدمة.

 

 

يأتي ذلك بعد حالة من الاضطرابات والفوضى شهدتها الرياضة الليبية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص خلال الفترة الأخيرة، وعدم انتظام بطولة الدوري الممتاز، ناهيك عن خروج المنتخب من التصفيات الافريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 الأخيرة التي احتضنتها مصر.

 

 

وأشار الجالي، في مجمل تصريحاته، إلى أنه يتم تجهيز عدة كوادر للدفع بهم في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، من أجل الوصول إلى تولي إدارة الكرة الليبية وإدارتها بشكل احترافي وعلى غرار الاتحادات الأوروبية ومن ثم تنفيذ مشروعهم.

وأوضح أنه من الآن وحتى موعد انتخابات اتحاد الكرة الليبي فإن الاجتماعات سوف تتواصل حتى يتم التجهيز لهذه الانتخابات بشكل قوي وبما يضمن تقديم مرشح قادر على الفوز بها من أجل الخروج بالرياضة الليبية من عنق الزجاجة والنهوض بها بطريقة علمية ومدروسة.

 

 

الجدير بالذكر أن أبرز نجوم كرة القدم الليبية السابقين المشاركين مع الجالي في تلك المبادرة هم نادر كارا، وسمير عبود، وجهاد المنتصر، وعزالدين المصراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى