الرياضة العربية

مواجهات قوية في ختام مجموعات الأبطال أبرزها قمة الأهلي المصري والهلال السوداني

تقام مساء يوم غد الجمعة منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا حيث ستشهد الجولة مواجهات قوية تتواصل حتى الأحد المقبل.

ورغم حسم سبع فرق تأهلها الى ربع نهائي دوري الأبطال؛ إلا أن هناك تنافسًا قويًا على المقعد الأخير بين الأهلي المصري والهلال السوداني إلى جانب صراع الصدارة الذي يزيد من أهمية الجولة الأخيرة.

وتشهد مباريات المجموعة الأولى تنافسا على آخر بطاقات التأهل لربع النهائي بين الأهلي المصري وضيفه الهلال السوداني في المواجهة التي تقام يوم الأحد المقبل في ملعب السلام بالقاهرة.

ويحتاج الأهلي لنقطة التعادل فقط لتأكيد تأهله لربع النهائي بينما يتطلع الهلال إلى حصد الفوز لإقصاء حامل اللقب والتأهل على حسابه.

وأكد صن داونز الجنوب أفريقي تأهله وصدارته ولكنه يخوض مواجهة أخيرة على ملعبه أمام المريخ السوداني.

وحسم الرجاء المغربي ووفاق سطيف الجزائري التأهل رسميًا إلى ربع النهائي ولكن حسابات الصدارة تشعل مواجهة الفريقين مساء الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس.

ويتصدر الرجاء الترتيب برصيد 12 نقطة وخلفه وفاق سطيف بفارق 3 نقاط.

ويتقاسم الترجي التونسي صدارة المجموعة الثالثة مع شباب بلوزداد الجزائري برصيد 11 نقطة وبالتالي ستكون مواجهة الفريقين مساء غدٍ السبت على ملعب رادس حاسمة لسباق الصدارة.

ويأمل الترجي تحقيق الفوز ويكفيه التعادل دون أهداف للتأهل رسميًا على مقعد الصدارة بينما يتطلع شباب بلوزداد لتحقيق الفوز وخطف الصدارة.

ويخوض الوداد المغربي مواجهة على ملعبه يوم السبت أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي بالدار البيضاء.

ويأمل الوداد تعويض خسارته في لقاء الذهاب بأنجولا بهدفين لهدف واقتناص الصدارة فالوداد يحتل القمة برصيد 12 نقطة ويكفيه التعادل لحسم الصدارة.

ويلعب الزمالك مباراة الوداع الاخيرة الجمعة أمام ساجرادا الأنجولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى