الرياضة الليبية

مواجهات من العيار الثقيل لمحترفينا مع أنديتهم بدوري أبطال أفريقيا

أجرى مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم الأربعاء، قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بمشاركة 16 فريقا من بينهم 9 أندية عربية.
وأسفرت القرعة عن مواجهات من العيار الثقيل لأندية محترفينا الدوليين الذين يلعبون في الدوريات التونسية والجزائرية والمغربية.

وأسفرت قرعة دوري الأبطال للمجموعة الرابعة عن تواجد الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي والترجي التونسي.

ويتألق محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني مع فريقه الترجي التونسي في الفترة الأخيرة ويتواجد باستمرار في التشكيلة الأساسية للفريق.

كما يلعب مدافعنا الدولي سند الورفلي مع فريقه الرجاء المغربي، حيث يعتمد عليه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بشكل أساسي.

وفي الدوري التونسي أيضا يتواجد المهاجم الدولي الليبي أنيس سلتو العائد للمنافسات الأفريقية رفقة النجم الساحلي مع زميله ومواطنه لاعب الوسط مهند عيسى “إيتو”.

ووقع فريق النجم الساحلي في المجموعة الثانية من القرعة والتي تضم أندية الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي والأهلي المصري.

كما يلعب محترفنا الدولي مؤيد اللافي مع فريقه اتحاد العاصمة الجزائري، حيث بات اللاعب من الأعمدة الأساسية لبطل الدوري الجزائري في الفترة الاخيرة ومنذ انضمامه إلى الفريق في موسم الانتقالات الشتوية المنصرم.

ووقع فريق اتحاد العاصمة الجزائري مع مجموعة نارية تضم أندية صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتليتكو الأنجولي والوداد المغربي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى