الرياضة العالمية

مواجهةٌ ناريةٌ بين نابولي وأتلانتا في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا

تتجدد الإثارة والمتعة اليوم الأربعاء، بواحدة من المباريات النارية في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، والتي تجمع بين نابولي وأتالانتا، والمقرّر انطلاقها في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت ليبيا، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

وكان كلا الفريقين رائعين في الأسابيع الأخيرة، ويعتزمان ضمان الفوز في هذه المباراة.

يحتلّ نابولي، حاليًا، المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي، وقد أظهر تحسنًا هائلاً تحت قيادة جينارو جاتوزو، منذ بداية الموسم، وتمكّن من تخطي بارما بفارق “2-0″، وسيكونون واثقين قبل هذه المباراة.

وتعرض أتالانتا لهزيمة “3-1” على يد لاتسيو، في مباراته السابقة، وتراجع إلى المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي، نتيجة لذلك.

في الوقت نفسه، كان الفريق ممتازًا في كأس إيطاليا حتى الآن، وسيعتبر المنافسة فرصةً للفوز بالألقاب هذا الموسم.

نابولي؛ لديه سجل جيد ضد أتالانتا، وفاز في 13 مباراة من إجمالي 32 مباراة لعبت بين الفريقين، بينما حقّق أتالانتا عشرة انتصارات ضد نابولي.

انتهت المباراة السابقة بين الفريقين في أكتوبر من العام الماضي بفوز مؤكد “4-1” لنابولي، وكان هيرفينج لوزانو في أفضل حالاته في هذا اليوم، وسيلعب دورًا مهمًا في هذه المباراة.

لم يتعاف لاعب خط وسط نابولي، فابيان رويز، بعد من فيروس “كورونا”، وسيتم استبعاده من التشكيلة، كما أصيب درايس ميرتنز، وتم استبعاده من هذه المباراة.

لا يزال هانز هاتيبور يُعاني من إصابة، ويبقى على الهامش في هذه المباراة، وعاد روبن جوسينز، وكريستيان روميرو، إلى تشكيلة كأس إيطاليا، ومن المُحتمل أن يشاركا في هذه المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى