الرياضة الليبية

مواجهة قبل الأوان بين “الاتحاد” والأهلي بنغازي بنصف نهائي الدوري الليبي

ينتظر عشاق الدوري الليبي مواجهة من العيار الثقيل، بين الاتحاد والأهلي بنغازي بالدور الرباعي المؤهل لنهائي البطولة، في مباراة تُعد كنهائي لبطولة الدوري.

وتقام مباراة الاتحاد أمام الأهلي بنغازي في تمام الخامسة والنصف مساء غدٍ الأحد، على أرضية ملعب مصراتة الدولي بمباراة مربع التتويج الذهبي.

وكان الاتحاد قد وصل إلى مدينة مصراتة وسط استقبال كبير من قبل جماهير الفريق، ودعمه الكبير قبل مباراته المهمة في نصف نهائي الدوري الليبي الممتاز.

وجاءت تدريبات العميد أمس بحضور جميع نجومه، وفي جاهزية تامة للمواجهة المرتقبة، والتي جاءت بحضور رئيس النادي محمود عبودة، وأيضًا حضر عدد من الجماهير لمساندة اللاعبين، حيث رفعوا لافتة كتبوا عليها “أملنا في الله ثم فيكم كونوا رجال كما عودتونا”.

أما فريق الأهلي بنغازي فقد وصل بقيادة مدربه الجديد ناصر الحضيري، الذي تولي مهمة تدريب الفريق، بعد إقالة المدرب الصربي ميلورداج بعد نهاية مباريات دور المجموعات، إلى مدينة مصراتة؛ للاستعداد لمواجهة الاتحاد، وحصل الأهلي على الدعم، على هامش أولى تدريباته في مصراتة، حيث تواجد في تدريبات الفريق الثنائي المعار للاتحاد المصراتي أحمد شلبي وعبد الله الشعافي؛ لمؤازرة رفاقهم، وحثهم على العودة بورقة الترشح للنهائي من مصراتة.

كما قامت جماهير الأهلي بنغازي بمؤازرة فريقها بشكل كبير لدى وصوله لمدينة مصراتة، ودعمهم بقوة من أجل تحقيق لقب بطولة الدوري هذا الموسم.

وبعكس فريق الاتحاد قام الأهلي بنغازي بقيادة الحضيري بجعل تدريبات الفريق مغلقةً دون حضور جماهيري أو إعلامي؛ استعدادًا للمباراة المرتقبة، وفرض حالة من التركيز بين اللاعبين.

وكان الاتحاد قد تأهّل إلى الدور نصف النهائي بعدما تصدر المجموعة الثانية مع الأهلي طرابلس؛ ليضرب موعدًا ضد نظيره الأهلي بنغازي الذي احتل وصافة المجموعة الثانية.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الاتحاد والأهلي بنغازي، مع الفائز من الأهلي طرابلس والأخضر؛ لتحديد بطل الدوري موسم 2020 – 2021.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى