الرياضة العربية

مواجهة مثيرة في الكونفدرالية بين مازيمبي والمصري البورسعيدي.. ولكن ماذا قال الشعباني عن المباراة!

أكد المدير الفني للفريق المصري البورسعيدي، التونسي معين الشعباني، صعوبة مواجهة مازيمبي الكونغولي غداً الأحد على ملعب الأخير، ضمن الجولة الأخيرة لحساب المجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال الشعباني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة باستاد مازيمبي: سنلعب أمام منافس متمرس يملك الخبرات، لمشاركته الدائمة بالبطولات الأفريقية وتحقيقه الألقاب القارية.

وأضاف المدير الفني للفريق المصري: سلاحنا الروح القتالية التي لعبنا بها لقاء مازيمبي بالإسكندرية، وتفوقنا بثنائية مقابل لا شيء.

وأكد الشعباني أن لاعبي المصري البورسعيدي أصروا على الحفاظ على الصيام، رغم إقامة مباراة مازيمبي نهاراً في شهر رمضان وهو ما يزيد صعوبة المهمة.

وأوضح أن فريقه حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي من مجموعة صعبة، ضمت مازيمبي والقطن الكاميروني وأوتوهو بطل الكونغو برازافيل، بفضل الإصرار والروح القتالية وتحقيق الفوز على ملعبه في جميع المباريات.

وفي ختام تصريحاته قال إنه يطمح لتأمين الصدارة بعدما حسم التأهل، وهو ما يتحقق بالعودة بنتيجة إيجابية، مشيراً إلى أن منافسات ربع النهائي بالكونفدرالية ستكون قوية وصعبة، والفوارق ستكون قليلة بين الفرق الثمانية المتأهلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى