الرياضة الليبية

مواجهة نارية بين أصدقاء الهريش في اتحاد العاصمة وكاب تاون الجنوب أفريقي

عقد مدرب اتحاد العاصمة الجزائري بوعلام شارف، ندوة صحفية بملعب عمر حمادي ببولوغين، للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة نادي كاب تاون الجنوب أفريقي، المقرر إقامتها يوم 2 نوفمبر القادم في ذهاب الدور التمهيدي الثاني مكرر من مسابقة كأس الكاف.

وأكد مدرب الفريق الجزائري على جاهزية جميع اللاعبين، من أجل الظفر بالفوز على منافسه في ملعب عمر حمادي ببولوغين، من أجل الاقتراب من التأهل للدور المقبل من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كان اتحاد العاصمة الذي يضم في صفوفه محترفنا زكريا الهريش، قد انقاد إلى الهزيمة أمام نظيره نصر حسين داي، في مباراة ودية أقيمت بملعب عمر حمادي ضمن تحضيرات الفريق لمنافسات الدور التمهيدي الأخير من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

انهزم اتحاد العاصمة أمام نصر حسين داي بثنائية نظيفة، في لقاء شهد مشاركة لاعب المنتخب الوطني زكريا الهريش خلال الشوط الثاني من المباراة.

جدير بالذكر أن اتحاد العاصمة تمكن مؤخراً من التأهل إلى الدور المقبل من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تحقيق الفوز على حساب نظيره نادي أس سي كارا التوجولي في العاصمة لومي، بنتيجة هدفين دون رد، قبل الفوز في الإياب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى