الرياضة العربية

مواجهة نارية بين الترجي والأفريقي في ديربي تونس بسداسي التتويج

تقام اليوم الأحد، مواجهة ديربي العاصمة التونسية بين الترجي الرياضي والنادي الأفريقي، على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس في تمام الساعة السادسة ضمن منافسات الجولة الثامنة من مرحلة التتويج، بإدارة الحكم هيثم قيراط.

يُذكر أن التعادل السلبي، كان قد حسم مباراة الديربي الدوري التونسي بين الأفريقي والترجي، لحساب منافسات الجولة الثالثة من مجموعة التتويج للدوري التونسي الممتاز خلال مرحلة الذهاب.

سيحاول زملاء حمدو الهوني تحت قيادة المدرب نبيل معلول، تحقيق الفوز أمام الأفريقي، من أجل الاقتراب من حسم لقب بطولة الدوري التونسي، خاصة أنه يملك 17 نقطة وضعته في المركز الثاني مؤقتاً، بعد فوز المنستيري على النجم الساحلي 2-0، بينما يسعى نادي باب الجديد للضغط على الترجي لتشديد الخناق بعد بلوغه النقطة 13 في المركز الثالث.

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للفريقين:

الترجي الرياضي:

صدقي الدبشي – عبد القادر بدران – محمد أمين توقاي – الياس الشتي – زياد المشموم – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – صابر بوغرين – أنيس البدري – حمدو الهوني – محمد علي بن حمودة.

النادي الأفريقي:

سيف الدين الشرفي – توفيق الشريفي- إسكندر العبيدي – رامي البدوي – غازي عبد الرزاق – أحمد خليل – أمادو صابو – لاري العزوني – يوسف سنانة – زهير الذوادي – آدم قرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى