الرياضة العالمية

مواجهة نارية بين بايرن ميونيخ والإنتر في دوري أبطال أوروبا

يعود دوري أبطال أوروبا إلى العمل مع جولة أخرى من المباريات هذا الأسبوع، حيث يلتقي الإنتر مع فريق بايرن ميونيخ بقيادة جوليان ناجيلسمان في ملعب أليانز أرينا اليوم الثلاثاء.

ويحتل الإنتر حاليًا المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي ولم يكن في أفضل حالاته حتى الآن هذا الموسم.

تغلب النيراتزوري على سامبدوريا بنتيجة 3-0 في مباراتهم السابقة وسيحتاجون إلى العمل الجاد لتحقيق نتيجة مماثلة هذا الأسبوع.

من ناحية أخرى، يحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني في جدول الدوري الألماني في الوقت الحالي وقد تحسن بعد بداية بطيئة نسبيًا في موسمه.

سحق الفريق البافاري نظيره ماينز بنتيجة 6-2 خلال مباراتهما في بداية الأسبوع وسيكون واثقًا قبل هذه المباراة.

يتفوق بايرن ميونيخ قليلاً على الإنتر وفاز بأربع من أصل ثماني مباريات لعبت بين الفريقين، مقابل انتصارات النيرازوري الثلاثة.

لم يخسر بايرن ميونيخ في آخر ثلاث مباريات له في دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان في مرحلة المجموعات من المسابقة.

لم يخسر الإنتر في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا وهو رقم قياسي نشط ضد البافاريين في المسابقات الأوروبية.

فاز بايرن ميونخ بآخر خمس مباريات على أرضه ضد فرق إيطالية في دوري أبطال أوروبا، وسجل هدفين على الأقل في كل مباراة.

فاز بايرن ميونخ بآخر ست مباريات في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ويتطلع إلى أن يصبح أول فريق يفوز بجميع مباريات المجموعة الست في مواسم أوروبية متتالية.

ولم يخسر الإنتر في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا ويمكن أن يمتد السلسلة إلى أربع مباريات للمرة الأولى منذ 2005.

يمتلك بايرن ميونيخ فريقًا رائعًا تحت تصرفه وقد نما مكانته تحت قيادة جوليان ناجيلسمان، وكان ليروي ساني وساديو ماني وسيرج جنابري رائعين هذا الموسم وسيتطلعون إلى ترك بصمتهم هذا الأسبوع.

قام الإنتر بعمل جيد في التقاط أربع نقاط ضد برشلونة وسيتطلع إلى تحقيق مفاجأة في هذه المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى