الرياضة الليبية

مواعيد إياب دوري التتويج بعد قرار إعادة مباراة الأهلي بنغازي والاتحاد

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم تعديل مواعيد مباريات الإسبوع الثاني والثالث بمرحلة إياب الدوري الرباعي للتتويج بعد قرار اتحاد الكرة الليبي بإعادة مباراة الأهلي بنغازي والاتحاد.

وتقام مبارايات الأسبوع الثاني يوم الجمعة الموافق 8 يونيو، حيث يلتقي الاتحاد والأهلي طرابلس على ملعب طرابلس في الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، بينما يتلقي النصر والأهلي بنغازي على ملعب شهداء بنينا في نفس التوقيت.

وتقام مبارايات الأسبوع الثالث يوم الأربعاء الموافق 13 يونيو، حيث يلتقي الأهلي طرابلس والأهلي بنغازي على ملعب مصراته في الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، بينما يتلقي النصر والاتحاد على ملعب شهداء بنينا في نفس التوقيت.

وحددت لجنة المسابقات يوم الإثنين الموافق 4 يونيو موعدًا لإعادة مباراة الأهلي بنغازي والاتحاد على ملعب شهداء بنينا في الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

يذكر أن مباريات الأسبوع الثاني بمرحلة الإياب بدوري تفادي الهبوط تُلعب في يوم الأحد الموافق 3 يونيو، حيث يلتقي نجوم أجدابيا والنجمة على ملعب شهداء بنينا في الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، بينما يلتقي رفيق والترسانة على ملعب طرابلس في نفس التوقيت.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى