الرياضة العالمية

مواعيد مباريات ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021

أُسدل الستار على مباريات مجموعات الدور الرئيسي من بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، حيث انتهت المجموعة الأولى باحتلال إسبانيا مركز الصدارة برصيد تسع نقاط، ثم المجر بثمان نقاط، ليضمنا التأهل سويًا إلى ربع النهائي، بينما ودّعت منتخبات ألمانيا، بولندا، البرازيل وأوروجواي المنافسة.

أما فيما يتعلق بالمجموعة الثانية، فقد استطاع المنتخب الدنماركي افتكاك صدارة الترتيب برصيد ثمان نقاط، أما قطر والأرجنتين بست نقاط وكرواتيا بخمس نقاط، ليتنافس الثلاثي على بطاقة التأهل الثانية، بينما ودّع منتخبا اليابان والبحرين المنافسة.

وفي ثالث المجموعات نجحت الديوك الفرنسية في الفوز في كل المواجهات لتحل فرنسا في الصدارة بعشر نقاط، والنرويج بثمان نقاط ليتأهلا إلى دور الثمانية، وودّعت منتخبات البرتغال، سويسرا، أيسلندا والجزائر البطولة.

وفي المجموعة الرابعة، جاءت السويد في الصدارة برصيد ثمان نقاط ومنتخب مصر في مركز الوصافة بسبع نقاط، ليضمنا التأهل لربع النهائي، بينما ودّعت منتخبات سلوفينيا، روسيا، بيلاروسيا ومقدونيا منافسات المونديال.

جدير بالذكر، أن نظام البطولة ينص على بلوغ صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى لملاقاة وصيف الثالثة والعكس، على أن يلتقي متصدر المجموعة الثانية ثاني الرابعة والعكس أيضًا.

وفيما يلي برنامج مباريات دور الثمانية والتي ستقام جميعها يوم الأربعاء القادم:

18:30 – مصر – الدنمارك
21:30 – فرنسا – المجر
21:30- إسبانيا – النرويج
21:30 – السويد و(قطر أو كرواتيا أو الأرجنتين)

زر الذهاب إلى الأعلى