الرياضة العالمية

موراتا يكشف الستار عن رسائل التهديد التي وصلته بعد مستواه في يورو 2020

ردّ ألفارو موراتا على جماهير إسبانيا، التي وجهت تهديداتٍ له ولعائلته، بعد أن عانى المهاجم من مرحلة صعبة في بطولة “أوروبا 2020″، مع فريق المدرب لويس إنريكي.

وتعرض مهاجم يوفنتوس لانتقاداتٍ من جماهيره طوال البطولة، خاصةً خلال أول مباراتيْن أسفرتا عن تعادليْن مع السويد وبولندا، كما أهدر ركلة جزاء ضد سلوفاكيا.

كشف موراتا أنه قضى ليلة بلا نوم بعد مباراة بولندا، بسبب الإساءات التي تعرض لها طوال اليوم، بما في ذلك الرسائل الموجهة لزوجته أليس كامبيلو، وأبنائه الثلاثة الصغار.

قال موراتا: “ربما لم أقم بعملي كما ينبغي، وأتفهم أنني أتعرض للنقد لأنني لم أسجل هدفًا، لكني أتمنى أن يضع الناس أنفسهم في مكان ما يشبه تلقي التهديدات، ليُقال لي إن أطفالك يجب أن يموتوا”.

وأضاف: “لم أنم طوال الأيام القليلة الماضية بسبب الأدرينالين، أنا سعيدٌ جدًا بالتأهل، لكن يزعجني ألا أقوم بعملي جيدًا، صافرات الجماهير لي قبل بدء عملية الإحماء، لكنني سعيد بتسديد ركلة الجزاء ضد سلوفاكيا وقد أضاعتها”.

تعرض اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، لانتقاداتٍ شديدةٍ من قبل مشجعي إسبانيا حتى قبل بدء البطولة، حيث هتف الجمهور ضده في مباراة ودّية 0-0 ضد البرتغال.

ثم تعرض موراتا لانتقاداتٍ بعد التعادل السلبي مع السويد في المباراة الافتتاحية لـ”يورو 2020″، بعد أن أضاع فرصةً فرديةً في الشوط الأول دون أي ضغط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى