الرياضة العالمية

مورينيو: تواجد توتنهام في المربع الذهبي سيتوقف على نتائج بعض المنافسين

أكد جوزيه مورينيو، أن توتنهام يحتاج إلى أن يقع فريق آخر في الأخطاء، إذا أراد إنهاء الدوري في المربع الذهبي.

ويحتلّ توتنهام المركز السادس بفارق ثلاث نقاط فقط عن تشيلسي، صاحب المركز الرابع.

إنهم لا يقاتلون تشيلسي فقط على هذا المركز حيث يتصارع عليه كلٍّ من “وست هام وليفربول وإيفرتون”، أيضًا، ومع عدم تناسق توتنهام منذ عيد الميلاد، يعلم مورينيو أن نتائج الفرق الأخرى سيكون لها تأثير.

وقال “مورينيو”: “للوصول إلى مركز في دوري أبطال أوروبا، لا أعتقد أننا نعتمد على أنفسنا، ولكن نعتمد أيضًا على نتائج الفرق الأخرى، ولن أقول إننا سنفعل ذلك أو لن نفعله، نحن نذهب مباراة واحدة في كل مرة والموسم الماضي كان مثالاً جيدًا جدًا”.

وأضاف: “كنا على مسافة كبيرة، كان لدينا مسافة كبيرة من المراكز الستة الأولى وفي النهاية، في الدقيقة الأخيرة من المباراة الأخيرة أكدنا هذا الموقف وعلينا السير في هذا الاتجاه”.

مورينيو، الذي لا يزال بإمكانه جلب الألقاب إلى توتنهام هذا الموسم على شكل كأس الرابطة، بدا وكأنه يواجه تحديًا على اللقب قبل الكريسماس حيث تصدر توتنهام جدول الترتيب في منتصف ديسمبر.

التراجع منذ ذلك الحين يعني أنه يمكن بسهولة أن يفوتهم كرة القدم الأوروبية، على الرغم من أن البرتغالي لم يكن مستعدًا لمناقشة هذا الاحتمال.

وقال المدرب: “لا أريد أن أتحدث عن هذا الاحتمال، ولن أكون متشائمًا أو أحاول توقع سيناريوهات أو تقييم موسمنا قبل انتهاء الموسم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى