أهم الأخبارالرياضة العالمية

“مورينيو”: جاريث بيل لاعبٌ أحبه كثيرًا.. وأسبابٌ معقّدةٌ وراء تراجع أدائه

أكد المدير الفني لفريق “توتنهام”، جوزيه مورينيو، أنه لا يزال يؤمن بقدرات اللاعب جاريث بيل، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الأسباب المعقّدة تقف وراء تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

وكان نجم منتخب ويلز، “بيل”، قد وصل إلى “توتنهام”، في الصيف، بعد توقيعه على صفقة إعارة لمدة موسم من “ريال مدريد”،لكن “بيل” تمكّن من المشاركة لمدة 161 دقيقة فقط في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ، حتى أنه بقي على مقاعد البدلاء في منتصف الأسبوع، عندما كان “توتنهام” يكافح في مباراته أمام “فولهام”.

وأعربت جماهير “توتنهام” عن الحيرة بسبب معاناة “بيل” خاصة على صعيد مستوى لياقته البدنية، حيث بدا أن النجم الذي تبلغ قيمته التسويقية 85 مليون جنيه إسترليني، شاحبًا، وهو الذي يملك في رصيده الفوز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات مع “ريال مدريد”.

ووفق صحيفة “ميرور”، قال “مورينيو” مدرب “توتنهام”: “جاريث” لاعبٌ أحببته دائمًا، في الواقع، ذهب إلى “ريال مدريد”، لأنني تحدثت مع رئيس النادي عندما كنت هناك وأخبرته أنه رجل أحبه كثيرًا.

وأضاف: هناك أسباب معقّدة وراء عدم وصوله في هذه الفترة، إلى المستوى الذي يتذكره به أنصار “توتنهام”، وإذا كان “جاريث” هنا؛ يمكننا التحدث قليلا عن ذلك، وأنا لا أعتقد أنه يكون سعيدًا عندما يجلس على مقاعد البدلاء.

وأردف: كان الجميع يعلم أنه خلال الموسمين الماضيين، في مدريد، لم يكن الأمر سهلاً عليه، لذلك دعونا نتعامل مع الأمر خطوة بخطوة، ونحاول الحصول على أفضل النتائج منه”.

وقالت الصحيفة: يبدو أن “بيل”، البالغ من العمر 31 عامًا، سيعود إلى مدريد في الصيف عندما تنتهي فترة إعارته لـ”توتنهام”، لكن “مورينيو” يصرّ على أن ذلك الأمر لم تتم مناقشته رسميًا بعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى