الرياضة العالمية

مورينيو يائسٌ من أجل إحضار ميلان سكرينيار لصفوف توتنهام

يرغب توتنهام هوتسبير في إحضار ميلان سكرينيار، إلى النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن قد تتم مضاعفة سعره هذا الموسم مما يُهدّد فكرة رحيله، وفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو.

ارتبط سكرينيار، بقوة، بالابتعاد عن إنتر، العام الماضي، بعد أن فقد مكانه المعتاد في التشكيلة الأساسية، لكن السلوفاكي الدولي كان لاعبًا أساسيًا لفريق أنطونيو كونتي هذا الموسم، وخاض 30 مباراة في جميع المسابقات.

وفقًا لرومانو؛ عرض توتنهام رسومًا في المنطقة تبلغ 30 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، وهي أقل بكثير من السعر الذي يطلبه النادي الإيطالي.

ادعى الصحفي الإيطالي أن نادي شمال لندن قد يضطر، الآن، إلى دفع ما يزيد عن 60 مليون جنيه إسترليني إذا أراد إحضار اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، إلى ملعب توتنهام هوتسبير.

قال رومانو: “سأذكر سكرينيار مرة أخرى لأنهم يحبون هذا اللاعب، وهم مقتنعون بأنه سيكون مثاليًا، مورينيو يحب هذا اللاعب، إنه أحد اللاعبين الذين يعتقدون أنهم سيكونون مثاليين”.

وأضاف: “الأمر يتعلق بالكشافة، مجلس الإدارة، مورينيو، لديهم مشكلة واحدة كبيرة، لقد كانوا قريبين جدًا من التعاقد مع ميلان سكرينيار، لقد عرضوا 35 مليون يورو (30 مليون جنيه إسترليني)، وكان إنتر يطلب 50 مليون يورو (42,5 مليون جنيه إسترليني)، لذلك كانوا قريبين ، لكنهم قرروا الاستسلام”.

ما حدث في هذه اللحظة، هو أن كونتي يقوم بعمل رائع مع سكرينيار، وهو الآن لاعبٌ أساسيٌ، وهو يؤدي أداءً جيدًا ، المشجعون في حالة حب له.

وأتم أن التعاقد مع اللاعب مع اللاعب السلوفاكي، الآن ليس 50 مليون يورو “42.5 مليون جنيه إسترليني”، وأعتقد أنه سيكون حوالي 80/75 مليون يورو (63 مليون جنيه إسترليني / 68 مليون جنيه إسترليني) بالنسبة لسكرينيار.

كما تم ربط السلوفاكي، سابقًا، بكلٍّ من “مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى