الرياضة العالمية

مورينيو يدافع عن “زانيولو” بعد المشاجرة خلال مباراة تريستينا

على الرغم من أن جوزيه مورينيو لم يعجبه سلوك اللاعب الإيطالي نيكولو زانيولو،خلال مباراة روما أمام تريستينا؛ فقد ورد أنه دافع عن لاعب خط الوسط في غرفة الملابس بعد هذه المواجهة الودّية الأخيرة.

اشتبك زانيولو مع والتر لوبيز مدافع وتريستينا، في الدقائق الأخيرة من المباراة الودية التي أقيمت على ملعب نيريو روكو، يوم الأربعاء.

ذكرت صحيفة “كورير دي سبورت”، أن مورينيو لم يعجبه رد فعل زانيولو على الرغم من أن مدافع تريستينا لوبيز، حاول ضرب لاعب خط الوسط بالكرة بعد أن أوقعه على حافة منطقة الجزاء.

لكن تقريرًا مختلفًا للصحيفة يشير إلى أن مورينيو دافع أيضًا عن لاعبه في نهاية المباراة ، وطالب بـ”احترام الرجل الذي تعرض لإصابات عديدة في مسيرته”.

وبحسب التقرير ، التقى زانيولو ومورينيو بلاعبي تريستينا في غرفة تبديل الملابس بعد المباراة، وأعرب لاعب الوسط الإيطالي عن تقديره لهذا الموقف.

عاد زانيولو إلى الملاعب بعد أن غاب عن موسم 2020-21 بأكمله بسبب إصابة في الركبة.

خضع الشاب، البالغ من العمر 22 عامًا، لجراحتين في الركبة في عام 2020 ، الأولى في يناير والثانية في سبتمبر.

وخاض روما تجربة ودية جديدة ضد تريستينا الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة، وانتهت بفوز ذئاب العاصمة الإيطالية بهدف نظيف سجله نيكولا زاليفسكي في الشوط الثاني.

وطوال الشوط الأول على فترات متقطعة، شوهد زانيولو يتجادل مع لوبيز مدافع تريستينا، وصولاً إلى نقطة الانفجار قبل نهاية الشوط، بسبب مخالفة ارتكبها الأخير.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى