الرياضة العالمية

مورينيو يشن هجومًا قويًا ضد حكم مباراة روما أمام نابولي بالكالتشيو

شن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما، هجومًا شرسًا ضد حكم مباراة فريقه أمام نابولي، والتي جرت بين الفريقين اليوم بالدوري الإيطالي.

وكان التعادل الإيجابي قد حسم مباراة نابولي أمام روما بهدف لكل منهما، بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين ببطولة الدوري الإيطالي.

وأكد مورينيو، خلال تصريحاته عقب اللقاء: “احتفلت لأنه بدا من المستحيل خلال هذه المباراة الخروج بنتيجة إيجابية، ليس لأن فريقي لم يلعب بشكل جيد، لكن كان لدي شعور بأنه سيكون من المستحيل، الرحيل هنا بنتيجة إيجابية”.

وأضاف: “بالنظر إلى ما رأيته وسمعته بغرفة خلع الملابس، بدا الأمر مستحيلًا، كان فريقي رائعاً هذا المساء، أردنا المزيد، لكننا حققنا ما هو ممكن”.

وتابع مورينيو: “هناك فرق تنافس على لقب الدوري هذا الموسم لكننا لسنا كذلك، لكن لا يزال لدينا الحق باللعب ومحاولة الفوز بالمباريات”.

وأكمل: “لا أريد التحدث كثيرًا عن التحكيم، بطاقة حمراء لزانولي، في الشوط الأول كان يجب أن يحصل على بطاقة صفراء ثانية بأي دوري في العالم، ثانيًا، ركلة الجزاء التي لم تُمنح لزانيولو، حسنًا يحصل الحارس على الكرة أولاً، لكن بعد ذلك لا تزال الكرة بمتناول اليد ويسقط زانيولو، يجب أن يكون هناك القليل من الاحترام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى