الرياضة العالمية

مورينيو يطالب روما بضم 3 لاعبين من مانشستر يونايتد في الصيف

أفادت تقارير أن جوزيه مورينيو المدير الفني لروما مهتم بالتعاقد مع ثلاثي مانشستر يونايتد، ديوجو دالوت وإريك بايلي ونيمانيا ماتيتش هذا الصيف.

تعاقد مورينيو مع اللاعبين الثلاثة خلال الفترة التي قضاها لمدة عامين في أولد ترافورد بين عامي 2016 و2018، حيث ضم دالوت من بورتو وبايلي من فياريال وماتيتش من تشيلسي.

وفقًا لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية؛ فإن المدرب البرتغالي سيكون حريصًا على لمّ شمل جميع لاعبي يونايتد الثلاثة في روما في الصيف.

أعلن ماتيتش بالفعل أنه سيغادر أولد ترافورد عندما ينتهي عقده في يونيو، في حين أن دالوت وبايلي اللذان يُعتقد أن عقودهما المستقبلية طويلة الأجل في يونايتد غير مؤكد رحيلهما حيث يخضعان لعقد حتى يونيو 2023 و2024 على التوالي.

يضيف التقرير أن مورينيو يفكر أيضًا في التعاقد مع لاعب خط وسط أستون فيلا دوجلاس لويز، الذي تقدر قيمته في المنطقة بـ 35 مليون يورو (29,5 مليون جنيه إسترليني).

كان اللاعب البرازيلي الدولي، الذي ارتبط أيضًا بأرسنال، لاعبًا رئيسيًا لفريق ستيفن جيرارد هذا الموسم، حيث بدأ 27 مباراة من أصل 29 مباراة في جميع المسابقات.

دخل روما مؤخرًا في سوق انتقالات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انضم كلٌّ من تامي أبراهام وأينسلي ميتلاند نايلز وروي باتريسيو إلى فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي على مدى الأشهر الـ 12 الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى