الرياضة العالمية

“مورينيو” يعاقب 5 لاعبين بالاستبعاد أمام نابولي بعد الخسارة الكارثية أمام “بودو جليمت”

أفادت تقارير بأن جوزيه مورينيو مدرب روما، سيطرد خمسة لاعبين من الفريق بعد خسارة فريقه المُهينة 6-1 أمام بودو جليمت.

وكان مورينيو غاضبًا بعد الهزيمة في دوري المؤتمر الأوروبي يوم الخميس، وألقى باللوم على قلة الجودة في فريقه بعد أن أجرى تغييرات على المباراة في النرويج.

يعود روما إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي مساء اليوم الأحد بمباراة على أرضه ضد نابولي، وكما أفاد موقع “كالتشيو ميركاتو”، قرر مورينيو عدم ضمّ بورخا مايورال وماراش كومبولا وأمادو دياوارا وريكاردو كالافيوري وجونزالو فيار إلى قائمة المباراة.

بدأ جميع اللاعبين الخمسة ضد بودو جليمت، وكان كومبولا وكالافيوري جزءًا من الدفاع الذي عانى في النرويج.

وقال مورينيو: “هم أفضل مِنّا، وفريقهم الأول هو فريق أفضل بكثير من فريقنا الثاني، وإنه خطأي، كنت أرغب في إراحة اللاعبين بعد المباراة ضد يوفنتوس وقبل المباراة ضد نابولي، ولقد اتخذت هذه القرارات، وفي النهاية، فهم لاعبون أفضل من لاعبي فريقي”.

وتابع: “بالطبع، 6-1 يمكن أن تكون خمسة، يمكن أن تكون سبعة، يمكن أن تكون ثمانية، ذهبت المباراة في اتجاه تفقد فيه السيطرة الكاملة على العواطف، في كل شيء. واقع المباراة أن الفريق الأفضل فاز والشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني حاولت أن أفعل ذلك بنية حسنة، لإراحة لاعبي فريقي في المباراة التالية، لكننا عوقبنا بذلك”.

يدخل روما المباراة أمام نابولي في المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بفارق عشر نقاط عن المتصدر ميلان، الذي لعب مباراة أكثر.

وجاءت الخسارة الفادحة أمام بودو عقب الخسارة 1-0 أمام يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وأصبح مورينيو الآن يائسًا من عودة فريقه إلى طرق الانتصارات.

ومن المتوقع أن يعود لاعبون أمثال تامي أبراهام وهنريك مخيتاريان ولورينزو بيليجريني، الذين تم اختيارهم على مقاعد البدلاء في النرويج، إلى التشكيلة الأساسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى