الرياضة العالمية

مورينيو” يكشف دور دكّة بدلاء “ليفربول” في خسارة “توتنهام”  

شنّ البرتغالي، جوزيه مورينيو، مدرب “توتنهام”، هجومًا شرسًا على الألماني، يورجن كلوب، مدرب “ليفربول”، مرة أخرى، في أعقاب هزيمة فريقه أمام “الريدز” في الدوري الإنجليزي.

وأصر “مورينيو” على أنه اضطر إلى استبدال جيوفاني لو سيلسو، حيث كانت دكّة فريق “ليفربول” تحاول طرد لاعب وسط فريقه.

وأهدى الهدف القاتل لروبرتو فيرمينو، في الدقيقة الـ 90 من عمر المباراة، ثلاث نقاط مهمة لـ”الريدز” أمام “السبيرز” في صراع الصدارة في “البريميرليغ”.

من جانبه، أجرى “مورينيو” حوارًا ساخنًا بعد المباراة مع “كلوب”، وأصرّ خلاله على أن الفريق الأفضل خسر المباراة.
وقال “مورينيو: “في الشوط الأول قمنا بتحريك اللاعبين قليلاً لمحاولة التحسين، وهو ما فعلناه، وكانت التغييرات التكتيكية في محاولة لمنح لو سيلسو مساحة أكبر في الجانب الأيمن لبدء الحصول على المزيد من الكرة والعثور على مواقف هجومية، وهو ما فعلناه على الفور في الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني.

وأضاف: مع هذه البطاقة الصفراء في بداية الشوط الثاني للاعب لو سيلسو وسلوك بدلاء ليفربول على خط التماس، وضع ضغوطًا لا تصدق على الحكام وكنت أخشى الحصول على بطاقة صفراء ثانية محتملة للاعب وطرده.

وتابع: كان لو سيلسو يلعب بالضبط أمام مقاعد بدلاء الريدز في منطقة خطيرة للغاية، لذلك كنت خائفًا من البطاقة الصفراء الثانية واضطررت إلى إخراجه.

وخرج لو سيلسو، والمباراة بنتيجة التعادل 1-1، وتحديدًا في الدقيقة الـ 58 وحلّ محلّه، لوكاس مورا.

ولم يستطع “مورينيو” إخفاء خيبة أمله بعد المباراة، وأصرّ على أن “توتنهام” كان سيتعرض للظلم لو انتهت المباراة بالتعادل، فما بالك بخروجه خاسرًا.

وقال “مورينيو”: “الفريق الأفضل هو من خسر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى