الرياضة العالمية

مورينيو يُطالب روما بالتعاقد مع روبن لوفتوس تشيك

يخطّط جوزيه مورينيو، مدرب روما، لمداهمة ناديه السابق تشيلسي مرة أخرى بعد تخصيص روبن لوفتوس تشيك، كهدف مهم، قبل إغلاق نافذة الانتقالات الأسبوع المقبل.

أنفق نادي دوري الدرجة الأولى الإيطالي بالفعل ما يقرب من 90 مليون جنيه إسترليني، هذا الصيف، بما في ذلك 34 مليون جنيه إسترليني لمهاجم البلوز تامي أبراهام، لكنهم على استعداد للقيام باستثمار آخر لإكمال فريق مورينيو الجديد.

يريد المدرب البرتغالي لاعب خط وسط مبدعًا يناسب مشروعه في روما، وقد ظهر لوفتوس تشيك كهدف رئيس، وهو لاعبٌ عمل معه مورينيو لفترة وجيزة في فترته الثانية في تشيلسي.

وفقًا لصحيفة “كوريري ديلو سبورت”؛ قام روما بالتعامل مع تشيلسي بجد لمحاولة إتمام صفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

لوفتوس تشيك، الذي قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في فولهام، ليس حاليًا في حسابات الفريق الأول في تشيلسي ومن المرجح أن يُسمح له بالمغادرة إذا أمكن إبرام صفقة.

لم يكن اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، هو اللاعب الوحيد الذي اعتبره روما، حيث كان الفريق الإيطالي يفكر أيضًا في خطوة لميرالم بيانيتش، ومن المفهوم أن البوسني سيعود بكل سرور إلى روما من برشلونة، لكن مطالبه المتعلقة بالأجور مرتفعةٌ للغاية.

سيصبح لوفتوس تشيك ثاني الوافدين هذا الصيف من تشيلسي إذا تمكن روما من إتمام الصفقة، بعد أبراهام الذي احتفل بأول ظهور له الأسبوع الماضي مع تمريراتٍ حاسمةٍ، وتلقى ترحيبًا حارًا من أنصاره الجدد.

ومع ذلك، قد يحتاج روما إلى تسويق أحد لاعبي خط الوسط لتوفير مساحة أولاً قبل أن يتمكنوا من المضي قدمًا في صفقة لوفتوس تشيك.

جونزالو فيار وأمادو دياوارا؛ هما لاعبان سيتطلّع روما لمحاولة بيعهما قبل إغلاق فترة الانتقالات في غضون ستة أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى