الرياضة العالمية

“مورينيو” يُعاود الهجوم على “كلوب”: لماذا لا يُعاقب على تصرفاته؟!

عادت أجواء المشاحنة للاشتعال مجدّدًا بين المدير الفني لفريق “توتنهام”، البرتغالي جوزيه مورينيو، ومدرب فريق “ليفربول”، الألماني يورغن كلوب، بالتزامن مع المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم الخميس.
وقال “مورينيو” إن المدرب الألماني لا يستطيع التحكم في أعصابه وانفعالاته، كما يفعل هو، في إشارة إلى المشادة التي وقعت بين “كلوب” ومدرّب فريق “بيرنلي”، شون دايتشي.

ووفق شبكة “سكاي سبورت”، أعرب “مورينيو” عن قناعته بأنه لا يوجد ما يمكن أن يخرجه عن أعصابه ويجعله يتفوّه بما قد يندم عليه مستقبلاً، مثلما يحدث مع “كلوب”، على حد وصفه.

وكان “مورينيو”، قد صرّح عقب اللقاء الذي جمع فريقه مع “الريدز”، بأن الفريق الأفضل هو الذي خسر نتيجة اللقاء، بعد فوز “ليفربول”، وهو ما اختلف معه “كلوب”، ثم خرج البرتغالي في مقابلة بعد المباراة واعتبر أنه من غير المنطقي أن تمرّ تصرفات “كلوب”، “غير المقبولة” بلا عقاب.

وقال “مورينيو”: أستطيع أن أقول إنني أتطور وأصبحت أتحكم في انفعالاتي بشكل كبير، وأصبحت أكثر هدوءًا ، كلما تمكنت من قراءة المباريات بشكل أفضل

وأضاف: عندما لم أكن أتصرف بشكل جيد ، دفعت الثمن، وكان ذلك بطريقتين، الأولى كانت عندما اضطررت لمشاهدة المباريات على التلفزيون في غرفة الملابس، والثانية كانت عبارة عن غرامات مالية كبيرة وأنا أشعر أنه بالنسبة لبعض المدربين الآخرين ، لا يتعرضون لنفس العقوبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى