الرياضة العربية

موسيماني: الأهلي المصري لا يلعب إلا على الفوز دائماً

أكد المدير الفني لفريق الأهلي المصري الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على أهمية وصعوبة مواجهة الهلال السوداني غداً الأحد، ضمن الجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي المصري في المرتبة الثانية بالمجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، ثم يأتي خلفه الهلال السوداني برصيد أربع نقاط، ويحتاج الأهلي المصري حامل اللقب لنقطة واحدة فقط من أجل التأهل.

فيما سيكون الهلال بحاجة للفوز على الأهلي لإحراز المركز الثاني بفضل المواجهات المباشرة، حيث إن لقاء الفريقين بالسودان قد انتهى بالتعادل السلبي.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي: مباراة الهلال تأتي في ختام ماراثون طويل في دور المجموعات، لذلك ستكون قوية وصعبة كون الفريقان يبحثان عن الفوز للتأهل.

وعن تأخر حسم الترشح قال: إن جزءاً من قوة الأهلي أنه دائماً يتأهل في المباراة الأخيرة، وحدث هذا في أكثر من بطولة، وأتوقع أن تكون المباراة أكثر صعوبة، خاصة أن الهلال سيلعب بشكل هجومي للحفاظ على حظوظه في التأهل.

وأكد بيتسو موسيماني: الأهم بالنسبة لنا هو التأهل، وما يميز موقفنا هو أننا أصحاب القرار في ذلك، لذلك يجب علينا تحقيق الفوز دون أن ننظر إلى أي حسابات أخرى.

واختتم مؤتمره الصحفي قائلاً: الأهلي سيلعب من أجل تحقيق الفوز على الهلال في مباراة الغد، رغم أنه يملك فرصة الصعود في حالة التعادل أيضاً، ولكن الأهلي لا يلعب دائماً إلا على الفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى