الرياضة الليبية

موظفو الهيئة العامة للشباب والرياضة يُكرّمون الدكتور بشير القنطري

أقام موظفو الهيئة العامة للشباب والرياضة حفلاً تكريمًا لرئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، الدكتور بشير القنطري؛ وذلك لما قدمه من دعم ساهم رفع مستوى قطاع الشباب والرياضة في البلاد.

وأثناء الحفل، ألقيت العديد من الكلمات باسم العاملين في ديوان الهيئة، والذين، بدورهم، عبّروا عن مدى سعادتهم بهذا التكريم، مُثمنين الدور الذي قام به رئيس الهيئة؛ من أجل النهوض بمستوى قطاع الشباب والرياضة.

وبدوره؛ أثنى رئيس الهيئة على هذا التكريم، وعبّر عن مدى اعتزازه بلفتة موظفي الهيئة العامة للشباب والرياضة بهذا التكريم والتقدير، الذي يُساهم في غرس روح التضامن والتكافل والتآزر بالقطاع، بشكل عام.

يُذكر أن “القنطري”، خلال فترة رئاسته للهيئة، قام بالعديد من الأعمال؛ من أجل رفع مستوى البنية التحتية في الرياضية الليبية، وذلك من خلال إنشاء وصيانة عدد كبير من الملاعب والصالات الرياضية سواءً للمدن أو للأندية في مختلف الدرجات من الدوري الممتاز، وحتى الدرجة الثالثة وذلك في مختلف الرياضات.

جديرٌ بالذكر أن مهمة الدكتور بشير قد شارفت على الانتهاء بعد انتخاب حكومة وحدة وطنية وسوف يتسلّم وزير الرياضة، عبدالشفيع الجويفي، مهمته في الحكومة الجديدة، في القريب العاجل، خصوصًا بعد مراسم التسليم والتسلّم بين حكومة “الوفاق الوطني” التي تتبع لها الهيئة العامة للشباب والرياضة، وحكومة الوحدة الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى