الرياضة الليبية

موعد مباراة الأهلي طرابلس والوداد الرياضي بالبطولة العربية والقنوات الناقلة

يحل فريق الوداد الرياضي المغربي ضيفاً ثقيلاً على فريق الأهلي طرابلس، يوم الجمعة في إطار منافسات إياب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية، وذلك على ملعب الطيب المعيري بمدينة صفاقس التونسية ملعب فريق الأهلي الليبي في هذه المباراة.

الأهلي طرابلس يدخل هذه المباراة ويكفيه فقط التعادل السلبي، مستفيداً من قاعدة تسجيل الأهداف خارج أرضه، فتعادل الزعيم بهدف لمثله أمام الوداد الرياضي المغربي، قد يسهل من مهمة الأهلي طرابلس في التأهل لربع نهائي البطولة العربية.

أما الوداد المغربي يسعى لتعويض خروجه من دوري أبطال أفريقيا الأسبوع الماضي على يد فريق وفاق سطيف الجزائري من دور ربع النهائي من البطولة الأفريقية، الفريق الذي حاز على لقب البطولة الأفريقية الموسم الماضي، يسعى لإسعاد جماهيره والفوز على الأهلي طرابلس في البطولة العربية للأندية، خاصة وأن الخروج من دوري الأبطال جعل جماهير الفريق في حالة حزن.

ويكفي الوداد الرياضي المغربي التعادل بهدفين لمثلهما على الأقل، أو الفوز بأي نتيجة في مباراته أمام الأهلي طرابلس، من أجل التأهل لدور ثمن النهائي من البطولة العربية للأندية، خاصة وأن نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين التي قد أٌقيمت بالمغرب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

موعد مباراة الوداد والأهلي طرابلس
ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة الأهلي طرابلس والوداد الرياضي في البطولة العربية للأندية، والتي تحمل هذا الموسم مسمى كأس زايد للأندية الأبطال، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، التاسعة مساءً بتوقيت ليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والأهلي طرابلس
وسيتم نقل مباراة الوداد ضد الأهلي طرابلس مساء الجمعة في البطولة العربية للأندية من خلال شاشة قناة أبوظبي الرياضية 1 بتعليق محمد حسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى