الرياضة الليبية

موعد مواجهة منتخبنا الوطني للناشئين أمام الجزائر ببطولة اتحاد شمال أفريقيا

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم تحت 17 عاماً استعداداته لخوض مواجهة نظيره الجزائري، ببطولة منافسات بطولة اتحاد شمال أفريقيا، والتي تستضيفها الجزائر.

ويلتقي منتخبنا الوطني بالجولة الافتتاحية من البطولة أمام الجزائر، والتي ستجمع بينهما على ملعب الدار البيضاء، في تمام العاشرة صباحًا.

ويشارك ببطولة اتحاد شمال أفريقيا جميع منتخبات المنطقة، وهي ليبيا والجزائر وتونس والمغرب ومصر. حيث تقام البطولة في شكل مسابقة مصغرة من 5 جولات أيام 14 و16 و18 و20 و22 مارس 2022، على أن يتوج صاحب المركز الأول باللقب.

يُذكر أن بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم للناشئين مواليد 2006، قد سافرت يوم الأحد الماضي إلى الجزائر، للمشاركة ببطولة شمال أفريقيا تحت 17 عاماً.

يُذكر أن قائمة المنتخب قد ضمت 23 لاعباً، يُمثّلون مختلف الأندية المحلية:
وهم كلٌ من:

محمد حسين هويدي المجدوب، وفارس علي الأسود، ومحمد لطفي الشاوش وأصيل فتحي المبروك من فريق الأهلي طرابلس.

وشعيب أحمد إبراهيم وسفيان سالم محمد وأحمد فتحي خليفة، من فريق النصر.

ومحمد العجيلي عمار ومروان عياد الزقوزي والزبير زكريا الجطلاوي وعبد المهيمن الفطيسي من فريق الاتحاد، وعمر عمران ملاس وعلي عمر الزواوي من فريق السويحلي، ومعاذ خالد الصادق من الأخضر وإبراهيم بشير محمد من الأهلي بنغازي.

كما وقّع دعوة مروان صالح إبراهيم من فريق البرانس، ووائل رزق محمد من الصقور وعبد المهيمن وسام عياد من الأفريقي، وعبد الرحمن سالم البكوش من فريق المشعل ورواد محمد داقو من الشط، بجانب معتصم خميس إبراهيم من التحدي، ومحمد أحمد مركوب من الخمس، ويوسف محمد بشارة من الأولمبي.
Attachments area

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى