موقف السد من إمكانية عودة تشافي إلى برشلونة

بحسب ما ورد لن يقف السد القطري في طريق برشلونة؛ إذا قرروا تعيين تشافي مدربًا جديدًا لهم.

ارتبط المدرب، البالغ من العمر 41 عامًا، والذي كان مسؤولاً عن فريق الشرق الأوسط منذ عام 2019، ارتباطًا وثيقًا باستبدال المدرب الحالي للنادي الكتالوني رونالد كومان، الذي يواجه خطر فقدان وظيفته.

يُعتقد أن تشافي كان ضمن قائمة مختصرة من خمسة لاعبين وضعها برشلونة، جنبًا إلى جنب مع روبرتو مارتينيز وجوردي كرويف وأندريا بيرلو وأنطونيو كونتي.

تمتع الدولي الإسباني السابق بفترة ناجحة في تدريب السد، حيث فاز بلقب دوري واحد بالإضافة إلى خمسة ألقاب محلية أخرى، وفي أكتوبر من المقرر أن يقود فريقه في نهائي كأس الأمير، في مواجهة الريان بقيادة لوران بلان.

على الرغم من هذه المباراة المقبلة؛ أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن السد لن يقف في طريق برشلونة إذا قرروا الاستفسار عن استعداد تشافي وسيَسمحون له بالعودة إلى كامب نو.

ومع ذلك، يذكر التقرير أيضًا أن تشافي غير مستعد للدخول في مفاوضات مع برشلونة بينما لا يزال كومان مسؤولاً، لأنه لا يريد خيانة الهولندي الذي يعتبره رمزًا للنادي.

شارك تشافي في 767 مباراة في جميع المسابقات خلال مسيرة حافلة بالألقاب استمرت 17 عامًا مع برشلونة، وفاز بـ19 لقبًا محليًا بالإضافة إلى رفع دوري أبطال أوروبا في أربع مناسبات.


Posted

in

by

Tags: