أهم الأخبارالرياضة العالمية

موقف المُصابين في ريال مدريد من اللحاق بموقعة الديربي أمام أتلتيكو مدريد

يُواجه ريال مدريد منافسه أتلتيكو مدريد، يوم السبت؛ متطلعًا إلى التقدم وتقليص الفارق بينهما إلى نقطتين، حيث يتصدر الأخير جدول ترتيب الدوري الإسباني.

لم يخسر “لوس بلانكوس” في مبارياته الخمس الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الإسباني، وجمع 13 نقطة من 15 محتملة؛ ليبقى في المنافسة على لقب الدوري.

ومع ذلك، فإن التعادل “1-1″، أمس الاثنين، ضد ريال سوسيداد؛ أوقف زخم النادي، في الوقت الذي يتعيّن فيه على زين الدين زيدان، التعامل مع العديد من الإصابات القوية والمؤثرة.

هنا، يرصد “ريميسا” حالات الإصابة في ريال مدريد قبل المواجهة مع جيرانهم في واندا متروبوليتانو.

* داني كارفخال

عانى كارفاخال من تكرار مشكلة في أوتار الركبة ضد فالنسيا، في وقت سابق من هذا الشهر، ويُواجه الظهير الأيمن، الآن، فترةً أخرى على الهامش، بعيدًا عن المباريات.

* سيرجيو راموس

وخضع راموس، الذي لم يُوقّع، حتى الآن، على تمديد عقده مع مدريد، لعملية جراحية في الركبة في وقت سابق لمعالجة مشكلة الغضروف المفصلي، ومن غير المتوقّع أن يكون قائد النادي، متاحًا حتى أبريل.

* كريم بنزيما

بينما غاب بنزيما عن آخر ثلاث مباريات لريال مدريد بسبب مشكلة في الكاحل؛ اقترح زيدان أن يظهر اللاعب الفرنسي في الأسبوع المقبل، بشرط أن يخوض التدريبات هذا الأسبوع.

* إيدين هازارد

بعد إحراز تقدم في تعافيه من مشكلة عضلية؛ يمكن أن يعود هازارد إلى الفريق في الأسبوع المقبل، ومع ذلك؛ لن يتم اختيار اللاعب الدولي البلجيكي في التشكيل الأساسي، وقد يكون من بين البدائل.

* إيدر ميليتاو

لا يُعرف الكثير عن خطورة إصابة ميليتاو، حيث تم تهميش اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، منذ نهاية يناير، وحتى لو تم تجهيزه للمباراة وأصبح لائقًا؛ فلن يتم اختيار البرازيلي في التشكيل الأساسي، وسيكون على مقاعد البدلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى