الرياضة الليبية

موهبة ليبية جديدة على أعتاب الانضمام للدوري المصري

دخل نادي الإنتاج الحربي المصري، في مفاوضات جادة مع اللاعب محمد عبد الكريم الشهير بـ”تايبي”، من أجل الحصول على خدمات اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ومن المقرر أن تسفر الساعات القليلة القادمة عن حسم الصفقة بشكل رسمي، خاصة في ظل عدم ارتباط اللاعب بعقد مع أي فريق خلال الوقت الحالي، على أن يكون الانتقال لصفوف الفريق المصري في صفقة انتقال حر ولمدة موسم واحد.

ويعتبر تايبي من المواهب الليبية البارزة، والذي تدرج مع فريق النصر في الفئات السنية وصولا للفريق الأول، كما خاض اللاعب عدة تجارب مع أكثر من فريق في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن الدوري المصري أصبح في الآونة الأخيرة، قبلة لنجوم الدوري الليبي، وذلك بعد قرار الاتحاد الليبي لكرة القدم بإلغاء الدوري الممتاز للموسم الرياضي 2018 / 2019، بسبب الظروف الصعبة والأوضاع الأمنية الحالية بالعاصمة طرابلس، ليفتح باب الاحتراف الخارجي على مصراعيه أمام نجوم الكرة الليبية.

وشهدت الفترة الأخيرة، انضمام عدد من نجوم الدوري الليبي إلى مصر، حيث انتقل مفتاح طقطق للمصري البورسعيدي، وحسين العبيدي لاعب نادي الصقور طبرق، الذي سيخوض أول تجربة احترافية له بالدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى