“موهبة ليبية” ينتظرها مستقبل باهر في الملاعب الإنجليزية

وقع اللاعب الشاب “محمد هشام الوداني” على عقد رسمي مع فريق نيوكاسل الإنجليزي تحت 18 عاماً بعد تجربة اللعب مع النادي بالأكاديمية لمدة 7 أعوام سابقة.
وبحسب مصدر مقرب من اللاعب الواعد لريميسا فإن “الوداني” وقع الأيام الماضية لعقد احترافي رسمي لمدة موسمين مع نادي نيوكاسل.
وذكر المصدر في تصريحاته أن اللاعب الليبي الشاب قد خاض تجربة اللعب في أكاديمية وولسند المحلية، إذ تألق مع فريقها قد أن يتم اكتشافه من قبل كشافي نادي نيوكاسل، ويتمتع “الوداني” بموهبة كبيرة أهلته لخوض تجربة مع واحد من الأندية البارزة في كرة القدم الإنجليزية والتي تعد منجماً لمواهب اللاعبين الذين ينتقلون إلى عدة فرق كبرى.
ويلعب “الوداني” صاحب الـ 17 عاماً في مركز الجناح مع فريقه نيوكاسل إلا أن مدرب الفريق في الأكاديمية اعتمد عليه كجناح أيمن وأيسر إضافة إلى مركز صانع ألعاب في بعض المباريات.
ويسعى اللاعب للمشاركة في صفوف المنتخب الوطني في المستقبل القريب والتواجد مع فرسان المتوسط خصوصاً مع اختيار المدرب الصربي “ميتشو” للعديد من المواهب واللاعبين اليافعين في الفترات الأخيرة من أجل تحقيق حلم التأهل إلى مونديال 2026 وكأس أمم أفريقيا 2025.


Posted

in

by

Tags: