الرياضة العربية

ميدو يعود للتدريب من بوابة الإسماعيلي

أعلن نادي الإسماعيلي تعيين أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للمدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو والذي تمت إقالته لسوء النتائج.
وكان مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي قد وجه الشكر للإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للفريق، بعد إخفاقه في تحقيق نتائج جيدة، وتم تكليف أيمن الجمل بتولي المسؤولية مؤقتًا.
ويُعاني الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023، إذ يحتل المركز السادس عشر والمؤدي إلى الهبوط للدرجة الثانية برصيد 6 نقاط، حيث لم يفز إلا في مباراة واحدة فقط، وتعادل في 3 لقاءات وهزم في خمس مباريات.
ولم يوضح الإسماعيلي مدة التعاقد أو أفراد الجهاز الفني المعاون لنجم الزمالك السابق، ولكن وسائل إعلام مصرية ذكرت أن محمد عبدالمنصف حارس الزمالك الأسبق ووادي دجلة، سيتولى منصب مدرب الحراس.
ولا تُعد هذه هي المرة الأولى لميدو أن يتولى صفوف الدراويش، حيث سبق وأن تولى تدريب الفريق، وذلك من يوليو 2015 وحتى ديسمبر من العام ذاته.
وسبق لميدو خلال مسيرته كمدير فني، تدريب نادي الزمالك في مناسبتين وحصد كأس مصر، كما تولى قيادة وادي دجلة لمدة موسم، والوحدة السعودي لنصف موسم ومصر المقاصة، كما عمل مستشارًا فنيًا لنادي بيراميدز في فبراير من العام الماضي وترك منصبه في أبريل من العام ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى