الرياضة العالمية

ميسي: أتمنى تعافي رونالدو من كورونا والتنافس معه سيبقى “خاصًا للأبد”

أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، عن أمله في أن يتعافى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، سريعا بعدما أصيب بفيروس كورونا المستجد مع منتخب البرتغال قبل أن يعود إلى إيطاليا ليخضع للحجر الصحي في تورينو.

وتنافس ميسي ورونالدو على مدار نحو 10 سنوات في الدوري الإسباني عندما كان يلعب “الدون” بقميص ريال مدريد قبل أن يرحل إلى يوفنتوس في 2018.

ومن المقرر أن يستضيف يوفنتوس نظيره برشلونة الإسباني، في 28 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا. ومن المحتمل أن يغيب رونالدو عن المواجهة بسبب استمرار إيجابيته لفيروس كورونا.

وقال ميسي، في مقابلة أجراها مع شبكة DAZN، اليوم الجمعة : “عندما كان كريستيانو يلعب مع ريال مدريد كانت المباريات أمامهم مميزة..المباريات ضدهم دائما لها نكهة مميزة، لكن مع كريستيانو على أرض الملعب اكتسبوا أهمية خاصة”.

وأضاف ميسي: “نأمل أن يكون كريستيانو هناك وأن يتعافى قريبا من فيروس كورونا”. وتابع  الأرجنتيني: “خوض المباريات أمام كريستيانو ستبقى خاصة إلى الأبد، لقد استمرت لسنوات عديدة وليس من السهل الحفاظ على هذا المستوى لفترة طويلة”.

وواصل: “التنافس على قدم المساواة لسنوات عديدة هو شيء سيبقى إلى الأبد، كان التنافس بيني وبين كريستيانو جيدا جدا على المستوى الشخصي وأعتقد أن الناس استمتعوا بهذا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى