الرياضة العالميةتغطيات خاصة

ميسي أحد أساطير برشلونة الأربعة المستهدفين من بيكهام في إنتر ميامي

يقال إن النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، مالك إنتر ميامي، حريص على جذب ليونيل ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات إلى الدوري الأمريكي في عام 2023.

منذ مغادرته برشلونة إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي، خاض اللاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، موسمًا مختلطًا في فرنسا، حيث سجل هدفين فقط وقدم 11 تمريرة حاسمة في 18 مباراة بالدوري الفرنسي.

على الرغم من التكهنات حول احتمال العودة إلى كامب نو، يُعتقد أن ميسي ليس لديه أي نية لترك باريس سان جيرمان في الصيف.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن بيكهام يأمل في إقناع اللاعب الأرجنتيني الدولي بالانضمام إلى إنتر ميامي بعد كأس العالم 2022، في الوقت المناسب لبدء موسم الدوري الأمريكي لكرة القدم 2023.

ويضيف التقرير أن بيكهام يدرس أيضًا محاولات طموحة للتعاقد مع ثنائي برشلونة سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا بالإضافة إلى مهاجم برشلونة السابق لويس سواريز.

العقود الآجلة طويلة الأمد لبوسكيتس وألبا، البالغ من العمر 33 عامًا، في كامب نو غير مؤكدة، مع انتهاء عقد الأول في يونيو 2023، وينفد عقد الأخير بعد عام، في حين أن سواريز لاعب أتلتيكو مدريد سينتهي عقده هذا الصيف، ويدرس خياراته قبل الخروج المحتمل من الدوري الإسباني.

أبرز إضافة لإنتر ميامي منذ تأسيسه في 2018 هو زميل ميسي الأرجنتيني السابق هيجواين، الذي انضم إلى النادي من يوفنتوس في سبتمبر 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى