الرياضة العالمية

ميسي: أستراليا ستكون خصمًا قويًا.. لكن هدفنا دائمًا هو تحقيق الفوز

كان الشعور السائد داخل استاد 974 مساء أمس أنه كلما بقيت مواجهة الأرجنتين وبولندا بلا أهداف، كلما زادت قدرة بولندا على احتواء الأرجنتين وليونيل ميسي، مما يعني أنها ستكون لديها فرص أكبر في إزاحة فريق ليونيل سكالوني من كأس العالم.

ويبدو أن إهدار ميسي لركلة الجزاء أمام البولنديين كان له رد فعل إيجابي على صعيد أداء فريق الأرجنتين، حتى نهاية المباراة، فربما أضاع ميسي فرصة تسجيل هدف، لكنه ظل في حالة حماس بشكل كبير، وشاهدنا جميعًا كيف كان سريعًا في التعامل مع كل الكرات، وخلق الكثير من الفرص وضاعف جهوده بعد إهدار ركلة الجزاء، وقد ترك إبداعه لاعبي بولندا في حالة من التخبط مما سمح لزملاء ليونيل بتسجيل هدفين.

وقال ميسي: “لقد شعرت بالإحباط حقًا من إهدار ركلة الجزاء لأنني كنت أعلم أن هدفًا قد يغير المباراة بأكملها”.

وأضاف: “لكنني أعتقد أن ما حدث جعل الفريق يخرج أقوى، لقد كانت مباراة كبيرة ونحن سعداء لأننا أنجزنا هدفنا في احتلال صدارة المجموعة بعد أن بدأنا بالهزيمة أمام السعودية “.

كان فوز المملكة العربية السعودية المذهل بمثابة صدمة لكن ميسي أعاد الأرجنتين إلى المسار الصحيح بهدف مذهل وتمريرة حاسمة في مباراتها الثانية التي فازت فيها على المكسيك.

وعن المواجهة القادمة في دور الـ 16، قال الأسطورة الأرجنتيني: ستكون أستراليا خصمًا قويًا، وقد شاهدناهم يهزمون الدنمارك في وقت سابق من الأربعاء، ولكن يبقى الهدف أمامنا دائمًا هو الفوز “.

وأضاف: “أنا متعب ولكن الأمر نفسه بالنسبة للجميع، غدًا سنرتاح ونستعد للمباراة القادمة ضد أستراليا يوم الأحد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى