ERZX-EBXUAALu5b

“ميسي” تعليقًا على تفشي كورونا: أوقات صعبة وعلينا تحمل المسؤولية

حرص اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد فريق برشلونة الإسباني على توجيه رسالة إلى عشاقه حول العالم بشأن فيروس كورونا القاتل والمتفشي في العديد من الدول.

وكتب ميسي عبر حسابه بموقع التوصل الاجتماعي “انستجرام” موجهًا حديثه إلى الجماهير :” هذه أوقات صعبة للجميع، نحن جميعا قلقون بشأن ما يحدث، ونرغب في المساعدة عن طريق وضع أنفسنا في موقف أولئك الذين يمرون بأسوأ الأوقات، وذلك إما لأنهم يتأثرون بشكل مباشر بالفيروس، أو بسبب إصابة أسرهم وأصدقائهم، أو لأنهم يعملون بشكل مباشر في المستشفيات والمراكز الصحية لمحاربته، أريد أن أرسل لهم الكثير من القوة والدعم”.

وأوضح: “يجب أن تأتي الصحة أولًا ودائمًا، هي لحظة استثنائية وعلينا اتباع تعليمات وإرشادات كل من منظمات الصحة والسلطات العامة، بهذه الطريقة فقط يمكننا محاربة الفيروس بشكلٍ فعال”.

وتابع: “حان الوقت لتحمل المسؤولية والبقاء في المنزل، علاوة على ذلك، هي لحظة مثالية لا يمكنك الحصول عليها دائمًا للاستمتاع بها رفقة أحبائك”.

واختتم البرغوث الأرجنتيني رسالته قائلًا: ” أرسل هذه الرسالة الآن وأقول حان الوقت لتحمل المسؤولية والبقاء في المنزل، إنه الوقت المثالي للاستمتاع مع عائلتك، عناق كبير وآمل أن نتمكن من تغيير هذا الوضع في أقرب وقت ممكن”.