أهم الأخبارالرياضة العالمية

“ميسي”: منتخب الأرجنتين قويٌ وهدفنا الفوز ببطولة “كوبا أمريكا”

أعلن قائد المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة، أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي، أن منتخب بلاده سيشارك لحصد اللقب في بطولة “كوبا أمريكا” المرتقب تنظيمها، مشيرًا إلى سعادته بالتواجد مع زملائه.

وقال “ميسي”، البالغ من العمر 33 عامًا، خلال مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: هدفنا الأساسي في هذه المرحلة هو الاستعداد بكل جدية وقوة للمشاركة في التصفيات، وبالتأكيد فإننا نعيش وضعًا استثنائيًا بسبب الحرص على تفادي أي إصابات بفيروس كورونا، وذلك من خلال الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المطلوبة.

وأضاف: بلادنا تعيش وضعًا صعبًا للأسف الشديد، مع ارتفاع أعداد المصابين، لكن وبعيدًا عن هذه النقطة؛ أنا أشعر بحماس كبير وأرغب في القيام بالعديد من الأمور الجيدة.

وأردف النجم الأرجنتيني: في بطولة “كوبا أمريكا” الأخيرة، تركنا انطباعًا رائعًا، ونعلم أن هذا لا يكفي، ومن ثمّ سنطور أنفسنا أكثر، رغم مرور وقت طويل على آخر تجمّع لنا.
وتابع: هدفنا الدائم في المنتخب الوطني هو حصد الانتصارات، والجميع تعاهدوا على تحقيق ذلك مهما كانت التضحيات.

وقال “ميسي”: منذ أن بدأ “سكالوني” مهمته، أصبح المنتخب يضمّ مجموعة جيدة بشكل كبير، لذلك أعتقد أن الفريق سيكون قويًا للغاية وسيتغلب على التحديات.

وحول مبارتيْ تشيلي وكولومبيا، قال “ليونيل”: إنهما مباراتان صعبتان، لأن تشيلي فريق كبير ولديه لاعبون على مستوى جيد، ورغم أن المدرب لم يخض الكثير من المباريات، إلا أن عنصر الخبرة حاضرٌ عند اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى